جدول تمارين لزيادة الوزن للنساء في أسبوع

جدول تمارين لزيادة الوزن للنساء في أسبوع







في ظل اتجاه الكثير من الأشخاص إلى طرق مختلفة لعلاج السمنة الزائدة، يعاني بعض الأشخاص من مشكلة انخفاض الوزن، و يحاولون جاهدين زيادة أوزانهم دون فائدة. و بما أن التساؤلات تكثر حول كيفية زيادة الوزن، من المهم اكتساب الوزن بطريقة صحية. لذلك، نضع بين يديك جدول تمارين لزيادة الوزن للنساء ابتداء من أسبوع. يساعد جدول التمارين التالية على في …

في ظل اتجاه الكثير من الأشخاص إلى طرق مختلفة لعلاج السمنة الزائدة، يعاني بعض الأشخاص من مشكلة انخفاض الوزن، و يحاولون جاهدين زيادة أوزانهم دون فائدة.

و بما أن التساؤلات تكثر حول كيفية زيادة الوزن، من المهم اكتساب الوزن بطريقة صحية. لذلك، نضع بين يديك جدول تمارين لزيادة الوزن للنساء ابتداء من أسبوع. يساعد جدول التمارين التالية على في زيادة الكتل العضلية للجسم و الشعور بالجوع بعد ممارستها حيث إنها تحفز الجسم على زيادة الوزن بشكل كبير.

جدول تمارين لزيادة الوزن للنساء

التمرين الأول

التمرين الاول

إستلقي على ظهرك على واحدة من الأجهزة المخصصة لرفع الأثقال أو على الأرض. حافظي على استرخاء جسمك بالكامل. إحملي البار الحديدي أو اوزان الدامبلز بين يديك، و ارفعيه ببطء، و مدّي ذراعيك تمامًا. اخفضي البار الحديدي أو الأوزان بالقرب من صدرك، و اثني ذراعيك بزاوية 90 درجة. كرري التمرين ما بين أربع إلى خمس مرات.

التمرين الثاني

التمرين الثاني

إستخدمي كرسي و ضعي يدكِ على حافته مع ثني الركبتين و اليدين، و عرض الفخذين. ثم قومي بخفض الجزء السفلي من الجسم و ارفعيه، و كرّري التمرين بالحركات نفسها.

التمرين الثالث

 التمرين الثالث

يحتاج هذا التمرين إلى بار قوّي مثبّت على الحائط للسحب. اقبضي على البار، و يجب أن تكون يديك متماشية مع كتفيك. اسحبي جسمك إلى مستوى البار، و تأكدي من أن قدميك بعيدتين تمامًا عن الأرض. شدي جسمك لأعلى أكثر، حتى يصبح ذقنك فوق الحامل المعلق. اخفضي جسمك ببطء، حتى تلمس قدميك الأرض، و تكون ذراعيك مستقيمة تمامًا. كرري التمرين عدة مرات وفقا لقدرتك.

التمرين الرابع

التمرين الرابع

قفي بشكل مستقيم، و اجعلي قدميك موازية لأردافك. ارفعي ذراعيك للأمام بشكل مستقيم و عمودي على الأرض، أو ضمي يديكِ أمام صدرك. حافظي على جسمك مرنًا. تنفسي بعمق و اخفضي الأرداف، كما لو كنت تجلسين على كرسي، و يجب أن تكون أردافك موازية للأرض.

التمرين الخامس

التمرين الخامس

قفي مستقيمة، مع إبقاء قدميك مبتاعدتين و متوازيتين لعرض الكتف. احملي الأوزان بين يديك، و مدّيها إلى الأمام. حافظي على ظهرك مستقيمًا، ارفعي الأوزان أولًا للأعلى حتى أردافك، ثم ارفعيه لأعلى أكثر. انحني ببطء من خلال أردافك، و ضعي الأوزان مرة أخرى على الأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً