السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في سوسة التونسية

السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في سوسة التونسية







أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي في تونس اليوم الأحد. وقدمت الوزارة، بحسب بيان على (واس)، خالص العزاء والمواساة لذوي الضحية وللجمهورية التونسية حكومة وشعباً، مع التمنيات للجريح بالشفاء العاجل.وعبرت الوزارة عن تضامن المملكة التام مع الجمهورية التونسية في التصدي لأي محاولة لاستهداف أمنها واستقرارها، منوهة بيقظة رجال الأمن التونسي.وقال مسؤولون…




عناصر أمنية في مكان الحادث في تونس


أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي في تونس اليوم الأحد.

وقدمت الوزارة، بحسب بيان على (واس)، خالص العزاء والمواساة لذوي الضحية وللجمهورية التونسية حكومة وشعباً، مع التمنيات للجريح بالشفاء العاجل.

وعبرت الوزارة عن تضامن المملكة التام مع الجمهورية التونسية في التصدي لأي محاولة لاستهداف أمنها واستقرارها، منوهة بيقظة رجال الأمن التونسي.

وقال مسؤولون أمنيون في تونس إن قوات الشرطة قتلت ثلاثة “إرهابيين” اليوم الأحد بعد هجوم استهدف شرطيين في مدينة سوسة الساحلية قتل خلاله أحدهما.

ويأتي الحادث بعد يومين من تسلم حكومة رئيس الوزراء هشام المشيشي السلطة خلفاً لحكومة إلياس الفخفاخ المستقيلة، مما يسلط الضوء على حجم التحديات الأمنية التي يواجهها البلد الذي يعاني بالفعل مشاكل اجتماعية واقتصادية متفاقمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً