وزير الصحة الأردني يطلب تعيين 400 شخص لتعزيز الكادر الطبي

وزير الصحة الأردني يطلب تعيين 400 شخص لتعزيز الكادر الطبي







قال وزير الصحة الأردني سعد جابر، إن الوزارة طلبت وبشكل عاجل من رئاسة الوزراء استثناء لتعيين 300 ممرض خلال هذا الاسبوع، و100 طبيب خلال الفترة القريبة المقبلة لتعزيز النقص الحاصل في بعض المواقع الصحية التابعة لها. وبين جابر، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الوزارة وضعت خطة على المديين القريب والمتوسط، لتعزيز المستشفيات بالكوادر من مختلف التخصصات، …




الوزير الأردني سعد جابر مجتمعاً بالمعنيين (بترا)


قال وزير الصحة الأردني سعد جابر، إن الوزارة طلبت وبشكل عاجل من رئاسة الوزراء استثناء لتعيين 300 ممرض خلال هذا الاسبوع، و100 طبيب خلال الفترة القريبة المقبلة لتعزيز النقص الحاصل في بعض المواقع الصحية التابعة لها.

وبين جابر، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الوزارة وضعت خطة على المديين القريب والمتوسط، لتعزيز المستشفيات بالكوادر من مختلف التخصصات، وذلك بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، مبيناً أنه سيتم تدوير الكوادر من مختلف المواقع الصحية بحيث يراعى توزيعها بالشكل المناسب وحسب الاعداد الممكنة.
وطلب مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ضرورة آلية مناسبة لتعزيز النقص الحاصل من مختلف الكوادر لاسيما وأنه تم افتتاح اقسام ومستشفيات جديدة لابد من ملئها بالكوادر الكفؤة، ولا يتم ذلك إلا من خلال رفد مستشفياته بالأعداد اللازمة والكافية وتوزيعها حسب احتياجاته لضمان خدمة طبية للمواطنين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً