بلغاريا تفتح أبوابها لاستقبال مواطني الإمارات

بلغاريا تفتح أبوابها لاستقبال مواطني الإمارات







أعلنت جمهورية بلغاريا فتح أبوابها لاستقبال مواطني الإمارات بدءا من شهر سبتمبر الجاري، بشرط إبراز شهادة سلبية لفحص الـPCR. وقد اشترطت بلغاريا لدخول المواطنين اﻹماراتيين وجود شهادة فحص الـPCR بنتيجة سلبية باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى حجز مسبق لتذكرة الطيران ذهاباً وإياباً. وتعد بلغاريا من الدول السياحية الاقتصادية في أوروبا للزيارة والاستجمام بين أجمل السواحل والمناظر الطبيعية وأيضا لتاريخها …

ff-og-image-inserted

أعلنت جمهورية بلغاريا فتح أبوابها لاستقبال مواطني الإمارات بدءا من شهر سبتمبر الجاري، بشرط إبراز شهادة سلبية لفحص الـPCR.

وقد اشترطت بلغاريا لدخول المواطنين اﻹماراتيين وجود شهادة فحص الـPCR بنتيجة سلبية باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى حجز مسبق لتذكرة الطيران ذهاباً وإياباً.

وتعد بلغاريا من الدول السياحية الاقتصادية في أوروبا للزيارة والاستجمام بين أجمل السواحل والمناظر الطبيعية وأيضا لتاريخها العريق الذي يمتد إلى عام 681 ميلادية.

وجمهورية بلغاريا هي إحدى الدول الأوروبية ضمن جزر البلقان، تقع في جنوب شرقي أوروبا تطل على البحر الأسود من جهة الغرب وتحد رومانيا من الشمال وتركيا واليونان من الجنوب عاصمتها صوفيا، ولغتها الرسمية هي البلغارية واحدة من اللغات السلافية الجنوبية.

كما تمتاز بلغاريا بمناخ قاري حار في الصيف وبارد في الشتاء ويبلغ متوسط درجة الحرارة في الصيف ما بين 25 و20 درجة مئوية من يونيو إلى سبتمبر، وفي الشتاء يكون البرد قاسيا وقد تصل درجة الحرارة دون الصفر لعدة أسابيع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً