فندق راديسون بلو الكويت يجتاز فحص التنظيف والتعقيم من SGS

فندق راديسون بلو الكويت يجتاز فحص التنظيف والتعقيم من SGS

أعلن فندق راديسون بلو الكويت اجتياز فحص التنظيف والتعقيم بنجاح بواسطة شركة “SGS” الرائدة عالمياً في الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد. وبذلك، يؤكد استخدام الفندق علامة SGS تحقيق أعلى درجات النظافة والتطهير والسلامة بالاستناد إلى استكمال فحص مستقل وشامل عن بعد من قبل SGS، ويشمل التحقق من السلامة وذلك لضمان تنفيذ الفندق لكل البروتوكولات المكونة من 20 خطوة وكذلك بروتوكول…

أعلن فندق راديسون بلو الكويت اجتياز فحص التنظيف والتعقيم بنجاح بواسطة شركة “SGS” الرائدة عالمياً في الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد.

وبذلك، يؤكد استخدام الفندق علامة SGS تحقيق أعلى درجات النظافة والتطهير والسلامة بالاستناد إلى استكمال فحص مستقل وشامل عن بعد من قبل SGS، ويشمل التحقق من السلامة وذلك لضمان تنفيذ الفندق لكل البروتوكولات المكونة من 20 خطوة وكذلك بروتوكول السلامة للاجتماعات والمناسبات المكون من 10 خطوات كما هو موضح وموصى به في بروتوكول السلامة من فنادق راديسون، واتمام الفحص عن بعد حيث يخضع الفندق لتدقيق ومراجعة متخصصة في الموقع يتم إكمالها باستخدام أحدث التقنيات.

ويتكون التدقيق في الموقع من مرحلتين ويتم بواسطة المفتشين المعتمدين من SGS محليا، ويشمل اختبار “Adenosine Triphosphate “ATP وRT-qPCR تعتبر طريقتا الاختبار من الضروريات لتأكيد ما إذا كان الفندق يطبق إجراءات التنظيف والتطهير المطورة بما يتماشى مع بروتوكول فنادق راديسون للسلامة.

aligncenter size-full wp-image-252603

ويتكون بروتوكول فنادق راديسون للسلامة مما يلي: زيادة وتيرة التنظيف والتطهير في جميع مناطق الفندق، مع إيلاء اهتمام خاص للمواد كثيرة اللمس، تثبيت محطات مزودة بمطهرات كحولية وقفازات عند المدخل الأمامي والأماكن العامة بالفندق، يتم تعقيم جميع مفاتيح الغرف وتقديمها بأمان عند تسجيل الوصول، إتاحة عملية تسجيل المغادرة السريعة للضيوف لتقليل الاتصال، إتاحة طرق الدفع الإلكترونية والتشجيع على استخدامها.

بالإضافة إلى تعليق لافتات على أبواب الغرف تفيد بإتمام التنظيف والتطهير لكل غرفة، طرح برامج تدريبية شاملة حول النظافة والوقاية لأعضاء الفريق، تزويد أعضاء الفريق بمعدات وقاية شخصية مثل الأقنعة والقفازات.

كما أعلنت مجموعة فنادق راديسون مؤخرا عن دعمها وتأييدها لبروتوكولات “السفر الآمن” العالمية المطروحة من قبل المجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC)، الهادف إلى تحديث مفهوم الضيافة العالمي الجديد، لتوفير الاتساق للوجهات والبلدان بالإضافة إلى التوجيه لمقدمي خدمات السفر والمشغلين والمسافرين حول النهج الجديد للصحة والنظافة في عالم ما بعد “كوفيد ـ 19”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً