طيران الإمارات تستأنف رحلات لاغوس وأبوجا في نيجيريا

طيران الإمارات تستأنف رحلات لاغوس وأبوجا في نيجيريا







تستأنف شركة طيران الإمارات إطلاق خدماتها الجوية المنتظمة إلى وجهتين جديدتين في القارة الإفريقية، فمن المقرر تسيير رحلاتها إلى مدينتي لاغوس وأبوجا في نيجيريا في السابع والتاسع من سبتمبر الجاري. وبحسب بيان الشركة على موقعها الرسمي، فإنه سيتم تشغيل الرحلات إلى لاغوس أربع مرات في الأسبوع أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد، اعتبارًا من 7 سبتمبر فيما سيتم تشغيل …

ff-og-image-inserted

تستأنف شركة طيران الإمارات إطلاق خدماتها الجوية المنتظمة إلى وجهتين جديدتين في القارة الإفريقية، فمن المقرر تسيير رحلاتها إلى مدينتي لاغوس وأبوجا في نيجيريا في السابع والتاسع من سبتمبر الجاري.

وبحسب بيان الشركة على موقعها الرسمي، فإنه سيتم تشغيل الرحلات إلى لاغوس أربع مرات في الأسبوع أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد، اعتبارًا من 7 سبتمبر فيما سيتم تشغيل الرحلات إلى أبوجا يومياً من 9 سبتمبر، وقد أتاحت الشركة الحجز على الرحلات عبر الموقع الشبكي أو عن طريق وكلاء السفر.

​وتواصل طيران الإمارات العمل على استئناف تشغيل رحلاتها إلى العديد من الوجهات الدولية التي كانت تخدمها قبل الإغلاق بسبب وباء “كوفيد-19” مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

وبذلك يرتفع عدد الوجهات الإفريقية التي أعادت الناقلة خدمات الركاب إليها إلى 13 مدينة مع إضافة المدينيتن النيجيريتين، كما يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 84 وجهة في سبتمبر، لتوفر لمتعامليها عبر العالم مزيداً من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها.

وأشارت الناقلة في بيان إلى أنها تواصل الاستئناف التدريجي لعمليات نقل الركاب لتلبية الطلب من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى.

ويشترط لضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزاميًا لجميع الركاب العابرين “الترانزيت” والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً