أجمل الأماكن السياحية في تارانتو بإيطاليا

أجمل الأماكن السياحية في تارانتو بإيطاليا

تقع تارانتو في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا، وهي ميناء تجاري وعسكري ضخم، وواحدة من أهم المدن في هذه المنطقة من البلاد، إذ تقدم لزائريها مجموعة رائعة من المباني القديمة والآثار والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة ، ما يجعل منها وجهة سياحية جميلة وممتعة. تعد تارانتو إحدى المدن الرئيسية الواقعة في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا، وهي ليست فقط …

تقع تارانتو في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا، وهي ميناء تجاري وعسكري ضخم، وواحدة من أهم المدن في هذه المنطقة من البلاد، إذ تقدم لزائريها مجموعة رائعة من المباني القديمة والآثار والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة ، ما يجعل منها وجهة سياحية جميلة وممتعة.

تعد تارانتو إحدى المدن الرئيسية الواقعة في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا، وهي ليست فقط ميناء صناعيًا مزدهرًا وقاعدة بحرية، ولكنها أيضًا مكان رائع للزيارة في عطلاتك إلى منطقة بوليا.

أجمل الأماكن السياحية في تارانتو

المدينة القديمة

alt

تنقسم المدينة إلى “المدينة القديمة” و “المدينة الجديدة”، وعلى الرغم من أن المدينة القديمة قد تعرضت لبعض المعوقات الاقتصادية، إلا أنها بدأت في الصعود مع ترميم العديد من المباني القديمة، وهناك يمكنك السير ما بين العديد من الشوارع الجانبية الساحرة والاستمتاع بالعمارة التاريخية، أو تناول الطعام في أحد المطاعم والمقاهي العديدة.

قلعة أراغونيز

alt

لا شك في أن قلعة أراغونيز هي واحدة من أروع المعالم السياحية في تارانتو، وتعود أجزاء من القلعة في الواقع إلى القرن التاسع عشر عندما حكم البيزنطيون هذه المنطقة من إيطاليا، بما في ذلك الجدران والأبراج الرئيسية القائمة اليوم.

يمكنك الدخول إلى القلعة عبر الممر المرتفع الرائع، والتنزه عبر الأسوار والأبراج لمشاهدة البحر ،علاوة على ذلك، فإن كنيسة القديس ليونارد التي تقع داخل أسوار القلعة تستحق الزيارة.

تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين أيضًا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ هذا الهيكل الرائع.

متحف سبارتان

Stone walls

متحف سبارتان هو مجمع فريد من نوعه حيث يشهد على مختلف العصور والفترات التاريخية، التي تمتد من تأسيس تارانتو من قبل سبارتانز في 706 قبل الميلاد، إلى القرن السابع عشر

بمجرد دخولك إلى المتحف، يتم اصطحابك تحت الأرض إلى الغرف القديمة التي تم بناؤها بالفعل منذ آلاف السنين من قبل الحرفيين الخبراء، حيث هنا يمكنك التعرف على تاريخ المنطقة ومشاهدة مجموعة مثيرة للاهتمام من المصنوعات اليدوية والدروع المعاد تصنيعها .

المتحف الأثري الوطني

Museo Nazionale Archeologico

يقع المتحف الأثري الوطني في المدينة الجديدة، ويقدم عددًا رائعًا من القطع الأثرية والمعارض، وذلك عبر سلسلة من الغرف المخصصة لمختلف الثقافات التي سادت عبر تاريخ تورنتو بما في ذلك الرومانية واليونانية.

تشمل العناصر المعروضة مجوهرات برونزية وذهبية رائعة، ولوحات زيتية من عصر النهضة، وبلاط أرضيات من الفسيفساء الجميل.

معبد بوسيدون

alt

تم استعمار تارانتو من قبل العديد من الحضارات القديمة بما في ذلك الأسبرطة والإغريق، ولا يزال من الممكن رؤية بقايا هذه العصور السابقة في جميع أنحاء المدينة في معبد بوسيدون.

يعود أصل هذا المعبد إلى القرن السادس قبل الميلاد، ولا تزال بعض اطلاله قائمة حتى اليوم، حيث يمكنك رؤية عمودين من الأعمدة الأصلية التي صمدت لآلاف السنين .

كورنيش الواجهة البحرية

alt

في الواقع، للحصول على أفضل المناظر للمدينة، يمكنك السير على طول كورنيش الواجهة البحرية، الذي يحمل اسم الملك فيتوريو إيمانويل الثالث، والذي يوفر مناظر رائعة للميناء التجاري والميناء الطبيعي.

من هذا الكورنيش العام، يمكنك التوقف أيضًا عند أحد المطاعم التي تصطف على طول الطريق، والاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

ساحة ديل جوفيرنو

alt

تقع هذه الساحة الكبيرة شبه الدائرية في الجزء الجديد من تارانتو، وتوفر بعض الإطلالات الجميلة على البحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

من هنا يمكنك النظر إلى البحر ومشاهدة السفن التجارية الكبيرة التي تدخل موانئ تارانتو ومشاهدة السكان المحليين وهم يمارسون أعمالهم اليومية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً