اناقة

وصفات طبيعية لتكثيف وتغذية الرموش والحواجب في 3 ايام

وصفات طبيعية لتكثيف وتغذية الرموش والحواجب في 3 ايام







تغذية الرموش والحواجب، باستخدام الوصفات الطبيعية تتطلب عدم تأثر الرموش والحواجب ببعض العوامل، سواء سوء التغذية، أو التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم أو مشكلات العينين المتنوعة، كونهم من أهم العوامل التي تعيق تغذية الرموش والحواجب بالوصفات الطبيعية المساعدة على تكثيفها في أسرع وقت. والأهم أن مبدأ تغذية الرموش والحواجب في 3 ايام غير منطقي، خصوصا مع المشكلات السالفة الذكر،…

تغذية الرموش والحواجب، باستخدام الوصفات الطبيعية تتطلب عدم تأثر الرموش والحواجب ببعض العوامل، سواء سوء التغذية، أو التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم أو مشكلات العينين المتنوعة، كونهم من أهم العوامل التي تعيق تغذية الرموش والحواجب بالوصفات الطبيعية المساعدة على تكثيفها في أسرع وقت.

والأهم أن مبدأ تغذية الرموش والحواجب في 3 ايام غير منطقي، خصوصا مع المشكلات السالفة الذكر، لكن بالفعل هناك وصفات طبيعية لتكثيف وتغذية الرموش والحواجب، تحتاج إلى الانتظام في تطبيقها لحين الحصول على النتائج المرغوب فيها.

سنطلعك عزيزتي على أفضل وصفات طبيعية لتكثيف وتغذية الرموش والحواجب، يمكنك الاعتماد عليها بصفة مستمرة وليس 3 ايام فقط، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

وصفات طبيعية لتغذية الرموش والحواجب

انتظمي في تطبيق الوصفات الطبيعية لتكثيف تغذية الرموش والحواجب

اختارت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أفضل وصفات طبيعة لتكثيف الرموش والحواجب بصفة مستمرة وليس 3 ايام فقط، على النحو التالي

  • وصفة فيتامين E.
  • وصفة الشاي الأخضر.
  • وصفة الألوفيرا
  • وصفة حليب جوز الهند

وصفة فيتامين E لتكثيف الرموش والحواجب

يستخدم فيتامين E لتكثيف الرموش والحواجب بالشكل الطبيعي، كونه يحفزنمو البصيلات الرقيقة لكلايهما بصفة مستمرة، لذا استفيدي منه لتغذية الرموش والحواجب يوميا قبل الخلود إلى النوم، فما عليك سوى فتح كبسولتين من الفيتامين، تطبيقه عليهما بواسطة فرشاة نظيفة خاصة للعناية بهما على الدوام.

وصفة الشاي الأخضر لتغذية الرموش والحواجب

وصفات طبيعية لتكثيف وتغذية الرموش والحواجب بالشكل الطبيعي في اسرع وقت

يحتوي الشاي الأخضر على المواد المعززة لنمو وتغذية الرموش والحواجب دون استثناء، خصوصا الكافيين والفلافونويد، لذا قومي بغلي الشاي الأخضر الطازج، اتركيه حتى يبرد، امسحي الرموش والحواجب يوميا بالقطن المبلل بالشاي الأخضر، يمكنك ترك القطنة المبللة على العينين لمدة 10 دقائق قبل الخلود غلى النوم للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.

وصفة الألوفيرا لتطويل الرموش والحواجب

امنحي الرموش والحواجب التغذية الطبيعية باستخدام وصفة الألوفيرا يوميا قبل الخلود إلى النوم، فما عليك سوى استخدام فرشاة نظيفة لتوزيع جل الألوفيرا الطازج على الرموش والحواجب، وتركه طوال الليل كي يصبحان أطول وأقوى في أقرب وقت.

وصفة حليب جوز الهند

يعد حليب جوز الهند من أفضل الوصفات الطبيعية الغنية بنسبة عالية من الدهون الأساسية والبروتين المفيد لتغذية الرموش والحواجب دون المعاناة، كما أنه يضيف اللمعان للبشرة بصفة عامة، لذا ضعي القطعة القطنية المبللة بحليب جوز الهند البارد على الرموش والجواجب لمدة 10 دقائق، وغسلهما بالماء البارد، مع تكرار الوصفة 3 مرات على مدار اليوم للحصول على أفضل النتائج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً