اناقة

3 وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل

3 وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل







3 وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل تساعدك على إعادة شباب البشرة والتخلص من التجاعيد. الجفون المترهلة قد تجعل المرأة تبدو أكبر سناً، مما يؤثرعلى مظهرها، لذلك لشد جفن العين، اتبعي علاجات منزلية بسيطة وسهلة للحصول على أفضل النتائج. اليك 3وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل. 3 وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل. وصفة…

3 وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل تساعدك على إعادة شباب البشرة والتخلص من التجاعيد. الجفون المترهلة قد تجعل المرأة تبدو أكبر سناً، مما يؤثرعلى مظهرها، لذلك لشد جفن العين، اتبعي علاجات منزلية بسيطة وسهلة للحصول على أفضل النتائج. اليك 3وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل.

 شد جفن العين العلوي يعتمد على الخيار.

3 وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل.

  • وصفة الخيار
  • وصفة الألوة فيرا
  • وصفة بياض البيض

وصفة الخيار

شد جفن العين العلوي يحتاج الى مصدراً ممتازاً مثل الخيار. يلعب الخيار دوراً رئيسياً في تجديد شباب البشرة ويعتبر أيضاً مصدراً جيداً للبوتاسيوم وفيتامين سي الذي يلعب دوراً رئيسياً في علاج ترهل الجفون. قطعي الخيار إلى شرائح ثم قومي بوضعها في الثلاجة الى تتجمد، بعدها ضعيها على عيونك واسترخي لبعض الوقت، ثم كرري هذا عدة مرات لمنع ترهل الجفون.

وصفة الألوة فيرا

وصفات طبيعية لشد جفن العين العلوي المترهل يرضي المرأة ويمنحها بشرة مشدودة. فالألوة فيرا يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في علاج ترهل الجفون وهو يساعد على شد الجلد وكذلك الحفاظ على رطوبة رموشك والبشرة حول العين. يعتبر الألوة فيرا خيار رائع إذا كنت تعانين من ترهل أو جفاف الجفون، لذلك خذي بعضاً من جل الألوة فيرا ودلكي جفونك به ثم اعيدي تكرار هذه العملية بانتظام لعلاج جفونك المترهلة.

وصفة بياض البيض

شد جفن العين العلوي يحتاج الى وصفات طبيعية تمكنك الحصول على وجه مشدود وطلة شبابية. يحتوي بياض البيض على إنزيمات طبيعية يمكن أن تساعد في منع ترهل الجفون، كما يساعد على تحسين مرونة البشرة، وبالتالي تقليل ترهل الجفون. اخفقي بياض بيض واحدة بشكل صحيح وضعيها على جفونك ثم اتركيه ليجف وبعدها اغسليه بالماء البارد. هذا الماسك سيؤدي إلى إراحة جفونك والتقليل من تأثير الترهل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً