أوقات من الراحة والمرح في فندق Andaz Dubai the Palm

أوقات من الراحة والمرح في فندق Andaz Dubai the Palm







إذا كنت تبحثين عن مكان مريح لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الاستمتاع ببعض الأيام بعيدا عن متاعب العمل والمنزل والضغوط النفسية التي بدأت منذ اكتشاف فيروس كورونا، يقدم فندق “أنداز دبي النخلة” Andaz Dubai the Palm الأجواء المطلوبة، حيث يُعتبر فندق “أنداز دبي النخلة” الفاخر أول فندق لعلامة “أنداز” في دبي، وقد بدأ باستقبال الضيوف …

إذا كنت تبحثين عن مكان مريح لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الاستمتاع ببعض الأيام بعيدا عن متاعب العمل والمنزل والضغوط النفسية التي بدأت منذ اكتشاف فيروس كورونا، يقدم فندق “أنداز دبي النخلة” Andaz Dubai the Palm الأجواء المطلوبة، حيث يُعتبر فندق “أنداز دبي النخلة” الفاخر أول فندق لعلامة “أنداز” في دبي، وقد بدأ باستقبال الضيوف في ديسمبر 2019 . يقع الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم على جذع نخلة جميرا الآسرة، ويشمل مساكن فاخرة حيث يتضمن 217 غرفة ضيوف مصمّمة حسب الطلب، و 116 مسكناً بديكورات استثنائية.

عروض فندق أنداز
يدعو فندق “أنداز دبي النخلة” ضيوفه إلى قضاء أروع عطلة صيفية مع عائلاتهم بسلامة وأمان بين ربوع شواطئ نخلة جميرا الذهبية، مع الامتثال بشكلٍ كامل لإرشادات حكومة الإمارات العربية المتحدة. يشمل عرض العطلة الصيفية فطورا من القائمة الانتقائية في مطعم “ذا لوكال” The Locale مع إطلالة خلابة على أفق دبي، كما تبدأ كلفة عرض العطلة الصيفية من 399 درهما إماراتيا فقط، ويبقى صالحا لغاية 15 سبتمبر 2020 . يمنح فندق “أنداز دبي النخلة” أيضا 30 في المئة حسما على جميع المأكولات والمشروبات التي تشمل مطعم “ذا لوكال”، المشروبات على الشاطئ وخدمة الغرف. وأعاد الفندق افتتاح مطعم “هانامي” Hanami الذي يقدم تجربة “إيزاكايا” Izakaya اليابانية التقليدية.

مطعم The Locale

التدابير الوقائية وإجراءات السلامة
عند الوصول إلى الفندق، يجب قياس درجة حرارة جميع الزوار والموظفين، وتسجيلها، وتتوفر المعقمات والأقنعة والقفازات في جميع أنحاء الفندق، كما تُنظف المصاعد والأسطح كل 30 دقيقة، إضافة إلى تعقيم جميع الأماكن في الفندق باستخدام المطهرات المعتمدة من الحكومة. أما الزوار الذين لا يرغبون في أن يدخل الموظفون إلى غرفهم لتنظيفها، فيمكنهم تنظيفها يوميا بأنفسهم، كما أُوقفت خدمة ركن السيارات. وتماشيا مع إرشادات الحكومة، يستقبل مطعم “ذا لوكال” ضيوفه بقدرة استيعابية أقل، ويطبق سياسة التباعد الاجتماعي التي تفرض وجود مسافة مترين بين الطاولات، إذ يستقبل أربعة ضيوف على الطاولة الواحدة بحدّ أقصى. عند الوصول، سوف يُطلب من الضيوف مسح رمز الاستجابة السريع للانتقال مباشرة إلى قوائم المطعم الرقمية تفاديا لاستخدام القوائم الملموسة، كما يوصى باستخدام أنظمة الدفع عن بُعد. ومن ناحية أخرى، فتح شاطئ الفندق حاليا أبوابه أمام الضيوف تماشيا مع التدابير الوقائية وإجراءات السلامة التي تفرض قبل كل شيء التباعد الاجتماعي بين الأشخاص. وسيواصل فندق “أنداز دبي النخلة” فتح مرافقه الأخرى بموجب إرشادات الحكومة. إضافة إلى ذلك، أعيد فتح مسبحي Cabana والمسبح العائلي قرب الشاطئ، بعد توجيه رسمي من السلطات المحلية، يوميا من الساعة ال 10 صباحا حتى الساعة ال 7 مساء. يتبع Andaz Dubai The Palm توجيهات السلامة المحلية الحالية، وسيستمر “أنداز دبي النخلة” في فتح مرافق أخرى وفقا لتوجيهات الحكومة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً