الخبز غير ضار للأشخاص الذين يتبعون حمية صحية

الخبز غير ضار للأشخاص الذين يتبعون حمية صحية







كشفت اختصاصية التغذية الأسترالية سافينا المعروفة باسم أخصائية التغذية الذكية، عن أن الخبز ليس ضاراً للأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً صحياً لتخفيف الوزن. وأكدت سافينا في تعليق لها على صفحتها على موقع إنستغرام، على أن الخبز يمكن أن يكون جزءاً من نظام غذائي صحي متوازن، ووضحت وجهة نظرها عبر مقارنة الخبز مع الوجبات الأخرى التي…




تعبيرية


كشفت اختصاصية التغذية الأسترالية سافينا المعروفة باسم أخصائية التغذية الذكية، عن أن الخبز ليس ضاراً للأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً صحياً لتخفيف الوزن.

وأكدت سافينا في تعليق لها على صفحتها على موقع إنستغرام، على أن الخبز يمكن أن يكون جزءاً من نظام غذائي صحي متوازن، ووضحت وجهة نظرها عبر مقارنة الخبز مع الوجبات الأخرى التي تحتوي على الكربوهيدرات.

وبحسب الخبيرة، فإن قطعة من الخبز تحتوي على 70 غراماً من الكربوهيدرات، وعلى 490 سعرة حرارية في حين أن نفس الكمية من وجبة الموسلي التي يتناولها الكثيرون عوضاً عن الخبز تحتوي على 622 سعرة حرارية.

وعلق آلاف المتابعين على منشور سافينا بالقول إنهم تفاجؤوا بهذه المعلومات التي قد تغير نظامهم الغذائي بشكل جذري.

يذكر بأن سافينا، تشتهر بدحض أساطير التغذية الشائعة، فضلاً عن الترويج للأنظمة الغذائية المبدعة، ومساعدة الناس على خلق عادة صحية دون قيود، حسبما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً