اناقة

6 حيل جمالية باستخدام أحمر الشفاه عليك إتقانها!

6 حيل جمالية باستخدام أحمر الشفاه عليك إتقانها!







هل تحملين قلم الحمرة الخاص بك أينما ذهبت ليساعدك في تجديد أناقتك؟ اكتشفي المزيد عن حيل حمرة الشفاه التي تجعك تحصلين على مكياج متميز بمستحضر واحد فقط!إخفاء الهالات السوداء: لا يكتمل مكياج العيون دون التخلص من الشوائب إن وجدت مثل الهالات السوداء، طبعا تحتاجين للكونسيلر أو قلم شفاه باللون الأحمر أو البرتقالي الذي يعد من أبرز…

هل تحملين قلم الحمرة الخاص بك أينما ذهبت ليساعدك في تجديد أناقتك؟ اكتشفي المزيد عن حيل حمرة الشفاه التي تجعك تحصلين على مكياج متميز بمستحضر واحد فقط!

إخفاء الهالات السوداء: لا يكتمل مكياج العيون دون التخلص من الشوائب إن وجدت مثل الهالات السوداء، طبعا تحتاجين للكونسيلر أو قلم شفاه باللون الأحمر أو البرتقالي الذي يعد من أبرز المستحضرات التي تساعد في التخفيف من حدة لون الهالات الذي يكون مزرق أو أسود.

حمرة خدود: لمسة بسيطة من بودرة الخدود تضفي الحيوية على إطلالتك، يمكنك استخدام القليل من حمرة الشفاه باللون الوردي بتركيبته السائلة على عظام الخدود ودمجه بأطراف الأصابع للحصول على نتيجة جيدة.

ظلال عيون: لا تملكين ظلال عيون كريمي؟ لا تقلقي لأن القليل من حمرة الشفاه المات ستكون الحل المثالي. طبقي القليل من المستحضر باللون المناسب وادمجيه بلطف بأطراف الأصابع لتحصلي على مكياج عيون ثابت.

قلم تحديد العيون: تكون أقلام تحديد الشفاه مناسبة عادة لتحديد العيون أو الحواجب، كل ما عليك فعله هو استخدام قلم باللون البني لرسم الحواجب أو لتحديد خط الرموش العلوي من الخارج.

هايلايتر: أضيفي لمسة واضحة من الإضاءة على بشرتك بوضع القليل من الهايلايتر، وفي حال لم يتوفر لديك يمكنك الاستعانة بقلم الحمرة الشفاف لؤلؤي وضعه على كراسي الخدود لإضاءة جذابة.

قلم كونتورينغ: من التقنيات التي تظهر ملامح الوجه بأسلوب جذاب، يمكنك الاستعانة بقلم الروج البني لنحت ملامح وجهك بسهولة!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً