لوفتهانزا تزيد عدد رحلاتها الأسبوعية بين دبي وفرانكفورت

لوفتهانزا تزيد عدد رحلاتها الأسبوعية بين دبي وفرانكفورت







أعلنت شركة طيران لوفتهانزا اﻷلمانية تكثيف رحلاتها في الخط التشغيلي بين ظبي وفرانكفورت بنسبة 30%، بزيادة 8 رحلات مقارنة بشهر أغسطس المنصرم. وتأتي هذه الخطوة عقب استئناف خطوط لوفتهانزا لرحلات الطيران المجدولة من الإمارات مطلع شهر يوليو نظراً لزيادة الطلب على السفر عبر القارات؛ فمن المخطط جدولة خمس رحلات أسبوعياً من 3 إلى 13 سبتمبر، وأربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 14 من نفس…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران لوفتهانزا اﻷلمانية تكثيف رحلاتها في الخط التشغيلي بين ظبي وفرانكفورت بنسبة 30%، بزيادة 8 رحلات مقارنة بشهر أغسطس المنصرم.

وتأتي هذه الخطوة عقب استئناف خطوط لوفتهانزا لرحلات الطيران المجدولة من الإمارات مطلع شهر يوليو نظراً لزيادة الطلب على السفر عبر القارات؛ فمن المخطط جدولة خمس رحلات أسبوعياً من 3 إلى 13 سبتمبر، وأربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 14 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تغادر رحلات دبي- فرانكفورت من الساعة 1:15 فجراً طيلة أيام الأسبوع باستثناء يومي الأربعاء والجمعة وذلك في الفترة من 3 إلى 13 سبتمبر، أما فيما يخص النصف الثاني من الشهر فمن المقرر أن تكون أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد.

بينما تغادر الرحلات من فرانكفورت إلى دبي من أكبر مراكز لوفتهانزا في ألمانيا الساعة 2:30 مساءً وذلك طيلة أيام الأسبوع باستثناء الثلاثاء والخميس وذلك في النصف الأول من شهر سبتمبر. وبعد ذلك، اعتباراً من يوم 14 وحتى 30 سبتمبر فإنها ستنطلق في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت.

وتؤكد مجموعة لوفتهانزا أن شركات الطيران التابعة لها ستطبق البروتوكولات الوقائية من تنظيف وتعقيم ضمن خدماتها الأرضية وعلى متن طائراتها أيضاً، بالإضافة لتوفير فحص فيروس كوفيد-19 للمسافرين عبر مطارات فرانكفورت، ميونخ وهامبورغ.

واستكمالاً لجهودها في إطار تعزيز صحة وسلامة المسافرين، افتتحت لوفتهانزا بالشراكة مع شركة “Centogene” وشركة “MediCare” مراكز فحص مخصصة لعمل اختبار تشخيص فيروس كوفيد-19 وذلك في مطارات فرانكفورت، ميونخ وهامبورغ، مع تسليم النتائج في غضون ساعات قليلة، وستمكن نتيجة الفحص السلبية الصادرة من أحد هذه المراكز الثلاثة لصاحبها السفر عبر فرانكفورت دون الحاجة إلى عزل نفسه.

ويقع مكان مركز الفحص بين مبنى الركاب 1 ومبنى “سكوير” في مطار فرانكفورت، ويمكن للمسافرين الاستفادة من خدماته لإجراء الفحص من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحاً حتى 7 مساءً، وفي أيام السبت والأحد من 9 صباحاً وحتى 5 مساءً، ويحرص المركز على تسليم نتائج الاختبار في غضون 4 إلى 5 ساعات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً