طيران الإمارات تضيف 3 رحلات أسبوعياً إلى مطار القاهرة

طيران الإمارات تضيف 3 رحلات أسبوعياً إلى مطار القاهرة







أعلنت شركة طيران الإمارات زيادة عدد الرحلات بين دبي والقاهرة بإضافة 3 رحلات إضافية أسبوعياً، ليصل بذلك عدد الرحلات بين الوجهتين إلى 17 رحلة في الأسبوع. وقد ذكرت الناقلة أنه سيتم تشغيل الرحلات الثلاث الإضافية بواسطة طائرات من طراز بوينج 777-300ER، وسوف توفّر هذه الزيادة فرصًا أفضل لمواصلة السفر إلى دبي أو إلى أي من الوجهات التي تصل إليها الناقلة حول العالم. …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران الإمارات زيادة عدد الرحلات بين دبي والقاهرة بإضافة 3 رحلات إضافية أسبوعياً، ليصل بذلك عدد الرحلات بين الوجهتين إلى 17 رحلة في الأسبوع.

وقد ذكرت الناقلة أنه سيتم تشغيل الرحلات الثلاث الإضافية بواسطة طائرات من طراز بوينج 777-300ER، وسوف توفّر هذه الزيادة فرصًا أفضل لمواصلة السفر إلى دبي أو إلى أي من الوجهات التي تصل إليها الناقلة حول العالم.

وأعادت طيران الإمارات في 8 أغسطس 2020، إطلاق طائرتها المميزة A380 إلى القاهرة، حيث تعمل 4 مرات في الأسبوع، وفي الوقت الحالي، تعد القاهرة الوجهة الوحيدة على شبكة طيران الإمارات في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تعمل كل من طائرة B777 و A380 من وإلى دبي.

وصرح إبراهيم غانم، المدير الإقليمي لـ”طيران الإمارات” في مصر، قائلاً: “هناك حركة جوية واضحة بين القاهرة ودبي، ما يعني أن إدخال 3 رحلات إضافية أسبوعيًّا أمر منطقي من الناحية التجارية، وسيساعدنا هذا الأمر في دعم عودة صناعة السياحة في البلاد، بالإضافة إلى إعادة فتح المزيد من الممرات التجارية داخل وخارج مصر”.

وأضاف: “من أجل ضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمع ككل، فإن فحوصات PCR إلزامية لجميع الوافدين والعابرين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مواطنو وسكان دولة الإمارات والسائحين، بغض النظر عن جنسيتهم”.

وتابع غانم: “سيساعدنا هذا الأمر في دعم عودة صناعة السياحة في البلاد، بالإضافة إلى إعادة فتح المزيد من الممرات التجارية داخل وخارج مصر، أما توسيع جدولنا، فسيوفّر فرص أفضل لمواصلة سفرهم ويوسّع خيارات السفر، سواء كانوا رجال أعمال أم عائلات يتطلعون إلى زيارة دبي، أو العبور في مطار دبي الدولي، واختيار الترانزيت بأي من وجهات شبكتنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً