5 نصائح لوضع العطر بدون أخطاء في الطقس الحار!

5 نصائح لوضع العطر بدون أخطاء في الطقس الحار!







لن تكتمل أناقتك بدون وضع رشة من عطرك المفضل، لكن هل تعرفين أن قواعد وضع العطر تختلف قليلا في الطقس الحار؟ اكتشفي المزيد في مقال اليوم!القليل هو الأفضل: لأن طريقة انتشار الروائح تتغير بفعل الحرارة حيث تتبخر أغلب مكونات العطر، ينصح بوضع كمية قليلة من العطر في الأماكن التي تساعد في تثبيته لأطول وقت ممكن مثل خلف…

لن تكتمل أناقتك بدون وضع رشة من عطرك المفضل، لكن هل تعرفين أن قواعد وضع العطر تختلف قليلا في الطقس الحار؟ اكتشفي المزيد في مقال اليوم!

القليل هو الأفضل: لأن طريقة انتشار الروائح تتغير بفعل الحرارة حيث تتبخر أغلب مكونات العطر، ينصح بوضع كمية قليلة من العطر في الأماكن التي تساعد في تثبيته لأطول وقت ممكن مثل خلف الأذنين، على الرسغين وداخل ثنية الركبتين.

التعطر في غرفة باردة: إذا قمت بالتعطر في غرفة ساخنة فلن تحصلي على نتيجة جيدة لأن أغلب كمية العطر ستتبخر، لذلك يمكنك التعطر في مكان جيد التهوئة حتى تستفيدي أكثر.

تجنبي نثر العطر على الجلد مباشرة: يرتفع احتمال إصابة البشرة بالتحسس أثناء رش العطر عليها بسبب التعرض لضوء أشعة الشمس، كما أن التصبغات تزداد سوء. ينصح في هذه الحالة بنثر العطر على ملابسك قبل 24 ساعة بدل نثرها على البشرة.

عطور مناسبة للطقس الحار: لا شيء بناسب فصل الصيف بقدر روائح الحمضيات والزهور الناعمة، لذلك احرصي على اختيار عطور تتضمن روائح الليمون، الجريب فروت والبرتقال والزهور الطازجة مثل زهور الليلك، الفاوانيا، الفريزيا، الياسمين والفانيليا.

تخزين العطر بشكل صحيح: يتأثر العطر بالضوء والحرارة لذلك يجب إبقاءه في العلبة مع وضعها في مكان بارد وجاف لتستمعي برائحته الجذابة لأطول وقت ممكن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً