فيس بوك يعلن حظر الإعلانات السياسية في الأسبوع السابق للانتخابات الأمريكية

فيس بوك يعلن حظر الإعلانات السياسية في الأسبوع السابق للانتخابات الأمريكية







قال الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرغ، اليوم الخميس، إن شركته لن تسمح بالإعلانات السياسية الجديدة على منصتها للتواصل الاجتماعي في الأسبوع الذي يسبق الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في الثالث من نوفمبر (تشرين ثاني) المقبل. ولكن الشركة ستسمح ببقاء الإعلانات التي يبدأ بثها قبل الأسبوع الأخير.ولم يقل زوكربيرغ إن فيس بوك ستتوقف عن السماح للساسة بنشر إعلانات مضللة…




الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربيرغ (أرشيف)


قال الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرغ، اليوم الخميس، إن شركته لن تسمح بالإعلانات السياسية الجديدة على منصتها للتواصل الاجتماعي في الأسبوع الذي يسبق الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في الثالث من نوفمبر (تشرين ثاني) المقبل.

ولكن الشركة ستسمح ببقاء الإعلانات التي يبدأ بثها قبل الأسبوع الأخير.

ولم يقل زوكربيرغ إن فيس بوك ستتوقف عن السماح للساسة بنشر إعلانات مضللة في هذه الأثناء، مما يسمح للمرشحين السياسيين بعرض إعلانات تتضمن أكاذيب حتى يوم الانتخابات في 3 نوفمبر (تشرين الثاني).

وقال زوكربيرغ إن الإعلانات التي تنشر قبل الأسبوع الأخير من الموسم الانتخابي سيتم نشرها بشفافية في مكتبة الإعلانات على فيس بوك حتى يتمكن أي شخص من التدقيق في مصداقيتها، بما في ذلك الصحفيون ومدققو الحقائق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً