اناقة

طريقة استخدام زبدة الشيا لازالة الخطوط البيضاء في الجسم

طريقة استخدام زبدة الشيا لازالة الخطوط البيضاء في الجسم







طريقة استخدام زبدة الشيا مع زيت الزيتون لازالة الخطوط البيضاء في الجسم هي إحدى الطرق الفعالة في لتقليل علامات التمدد. تواجه بعض النساء وجود الخطوط البيضاء على جسمها مما يسبب لها الحرج في أغلب الأحيان، فزبدة الشيا تعمل على إزالة الخطوط بمساعدة خصائصها المضادة للإلتهابات وتسمح بالحصول على بشرة رائعة مشدودة. اليك طريقة استخدام زبدة الشيا مع …

طريقة استخدام زبدة الشيا مع زيت الزيتون لازالة الخطوط البيضاء في الجسم هي إحدى الطرق الفعالة في لتقليل علامات التمدد. تواجه بعض النساء وجود الخطوط البيضاء على جسمها مما يسبب لها الحرج في أغلب الأحيان، فزبدة الشيا تعمل على إزالة الخطوط بمساعدة خصائصها المضادة للإلتهابات وتسمح بالحصول على بشرة رائعة مشدودة. اليك طريقة استخدام زبدة الشيا مع زيت الزيتون لازالة الخطوط البيضاء في الجسم.

طريقة استخدام زبدة الشيا مع زيت الزيتون لازالة الخطوط البيضاء في الجسم.

  • زبدة الشيا لازالة الخطوط
  • زبدة الشيا مع زيت الزيتون لازالة الخطوط البيضاء في الجسم

زبدة الشيا لازالة الخطوط

زبدة الشيا لإزالة الخطوط غنية بفيتامين A / E وهي مكونات أساسية تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين وتحسين المرونة كما إنها تمتاز بسهولة وسرعة امتصاص الجلد لها. طريقة رائعة لتخفيف الندوب والخطوط البيضاء وذلك عن طريق فرك زبدة الشيا على المناطق على الأقل مرتين يومياً لتحسين ليونة بشرتك.

زبدة الشيا مع زيت الزيتون لازالة الخطوط البيضاء في الجسم

زبدة الشيا مع زيت الزيتون لازالة الخطوط البيضاء في الجسم سهلة التحضير، ضعي في زجاجة زبدة الشيا وغطّيه بالكامل بزيت الزيتون ثم قومي بخلط المكونات الموجودة في الزجاجة جيداً حتى تمتزج كل زبدة الشيا مع زيت الزيتون. يمكنك استخدام هذا الخليط كل يوم قبل وبعد الاستحمام كما يمكنك تركه على جسمك طوال الليل. ضعي المزيج على المناطق التي تعاني من علامات تمدد الجلد وخطوط بيضاء، وكرري استخدامه يومياً للحصول على نتائج أكيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً