اناقة

طريقة وضع الكونتور للوجه المربع بالصور

طريقة وضع الكونتور للوجه المربع بالصور







طريقة وضع الكونتور للوجه المربع يساعد على تحديد ملامح الوجه ويجعل وجهك أنحف وبالتالي أكثر أنوثة وجاذبية. تحاول النساء أصحاب الوجه المربع تنحيف وجهها وإظهار مفاتن جمالها بطرق مختلفة بالمكياج، ولكن إضافة الكونتور الى مكياجك يجعل وجهك أكثر بيضاوياً وجمالاً. اليك طريقة وضع الكونتور للوجه المربع بالصور. طريقة وضع الكونتور للوجه المربع بالصور. طريقة وضع الكونتور للوجه طريقة وضع …

طريقة وضع الكونتور للوجه المربع يساعد على تحديد ملامح الوجه ويجعل وجهك أنحف وبالتالي أكثر أنوثة وجاذبية.

تحاول النساء أصحاب الوجه المربع تنحيف وجهها وإظهار مفاتن جمالها بطرق مختلفة بالمكياج، ولكن إضافة الكونتور الى مكياجك يجعل وجهك أكثر بيضاوياً وجمالاً. اليك طريقة وضع الكونتور للوجه المربع بالصور.

طريقة وضع الكونتور للوجه المربع بالصور.

طريقة وضع الكونتور للوجه

طريقة وضع الكونتور للوجه تعتمد على شكل الوجه وكيفية تحديد ملامحه، كما تعتمد على أدوات المكياج المستخدمة لتحسين شكل الوجه وجعل مكياجك مثالياً.

  • شكل الوجه
  • الهيلايت
  • الكونتور

شكل الوجه

طريقة وضع الكونتور للوجه تعتمد في تحديد ملامح الوجه إذا كان مربعاً أو دائرياً. فالوجه المربع يتميز بخط شعر مربع أو بفك حاد نوعاً ما، كما أن عظام الحاجب وعظام الخد والفك جميعها بنفس العرض، بالإضافة الى وجود ذقن قصيرة.

الهايلايت

طريقة وضع الكونتور للوجه تبدأ دائماً بالهايلايت أثناء عملية تحديد الوجه، وذلك عن طريق تفتيح البشرة بدرجة أفتح من لون بشرتك، يمكنك وضع الهايلايت تحت العيون وفي وسط الجبين لأن الوجوه المربعة تميل إلى امتلاك جباه أكثر اتساعاً، كما يمكنك وضع الهايلايت على الأنف وفي منتصف الذقن وفوق الشفاه.

الكنتور

طريقة وضع الكونتور إجمالاً تعتمد على استخدام لون الكونتور أغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة، أما أصحاب الوجه المربع يجب اختيار لون أغمق بدرجتين أو أكثر من لون بشرتها ورسمها على الأطراف الحادة، وذلك لتحديد الوجه بشكل مثالي وللحصول على شكل وجه بيضاوي.

أما بالنسبة للطريقة الصحيحة لوضعه، عليك تطبيقه على جوانب جبهتك من اليمين واليسار بطريقة مائلة وعلى عظمة الفك من اليمين واليسار وبطريقة أسفل من المعتاد وخط مائل ثم دمجه بحركة دائرية، حتي تمنحي نفسك إحساس بأن حدود الوجه المربع أصبح أكثر ليوناً. سيؤدي القيام بذلك إلى الحصول على وجه جذاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً