فلاي دبي تنقل 153.5 ألف مسافر عبر 1209 رحلة عودة إلى الوطن

فلاي دبي تنقل 153.5 ألف مسافر عبر 1209 رحلة عودة إلى الوطن







أفادت البيانات الصادرة عن شركة فلاي دبي أنها قامت بتشغيل 1209 رحلات عودة إلى الوطن، منذ اسئناف الرحلات الخاصة بالإجلاء وحتى الآن، حيث أسهمت تلك الرحلات في عودة 153.5 ألف مسافر إلى 42 دولة حتى الآن. وقد ذكرت الناقلة أن رحلات العودة شملت 42 دولة كان معظمها إلى الهند، أفغانستان، نيبال وبنغلاديش، حيث لفتت الناقلة، إلى أنها شغلت خلال الفترة من مارس …

ff-og-image-inserted

أفادت البيانات الصادرة عن شركة فلاي دبي أنها قامت بتشغيل 1209 رحلات عودة إلى الوطن، منذ اسئناف الرحلات الخاصة بالإجلاء وحتى الآن، حيث أسهمت تلك الرحلات في عودة 153.5 ألف مسافر إلى 42 دولة حتى الآن.

وقد ذكرت الناقلة أن رحلات العودة شملت 42 دولة كان معظمها إلى الهند، أفغانستان، نيبال وبنغلاديش، حيث لفتت الناقلة، إلى أنها شغلت خلال الفترة من مارس وحتى نهاية أغسطس الماضي، 1700 رحلة شحن إلى 49 وجهة في 33 دولة، ومن المتوقع تشغيل نحو 144 رحلة إضافية خلال الأسبوعين المقبلين.

وشملت رحلات العودة أيضاً كلاً من ألبانيا، أذربيجان، البحرين، بلغاريا، كرواتيا، مصر، إريتريا، إثيوبيا، فنلندا، جورجيا، الهند، إيران، العراق، إيطاليا، الأردن، الكويت، قيرغيزستان، لبنان، مقدونيا، الجبل الأسود، ميانمار، نيبال، باكستان، رومانيا، روسيا، رواندا، السعودية، صربيا، أرض الصومال، جنوب إفريقيا، سريلانكا، السودان، طاجيكستان، تنزانيا، تايلاند، أوغندا، المملكة المتحدة وأوكرانيا.

ومن جانبه قال محمد حسن نائب الرئيس للشحن الجوي في شركة فلاي دبي، إن الناقلة شغلت خلال الفترة من مارس وحتى نهاية أغسطس الماضي 1700 رحلة شحن إلى 49 وجهة في 33 دولة، إذ نقلت فلاي دبي خلال هذه الفترة 8354 طناً من الشحن الجوي، إضافة الى 2510 أطنان مع رحلات المسافرين، ليصل اجمالي كميات الشحن الجوي إلى 10 آلاف و864 طناً.

وقد خصصت الناقلة ست طائرات للشحن الجوي، ثم رفعت العدد الى 11 طائرة خلال يونيو ويوليو الماضيين مع تنامي الطلب على الشحن الجوي خلال هذه الفترة قبل أن تعود إلى ست طائرات حالياً مع عودة رحلات المسافرين تدريجياً، وتواصل فلاي دبي تعاونها مع الإمارات للشحن الجوي، لتشكل جسراً جوياً يربط الصين ورابطة الدول المستقلة عبر دبي التي تُعد اليوم مركزاً عالمياً للطيران والشحن الجوي.

وأعلنت فلاي دبي وطيران الإمارات مؤخرًا عن استئناف توفير خيارات سفر واسعة وسلسة وآمنة للمتعاملين تشمل 100 وجهة عبر دبي، حيث أعادت الناقلتان، إثر الاستئناف التدريجي لرحلات الركاب، إحياء شراكتهما الاستراتيجية لتزويد المسافرين بمزيد من فرص السفر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً