صن سيت للضيافة تفتتح ثلاث وجهات جديدة في دبي في أكتوبر القادم

صن سيت للضيافة تفتتح ثلاث وجهات جديدة في دبي في أكتوبر القادم







تعتزم مجموعة صن سيت للضيافة توسيع أعمالها في المنطقة مع افتتاح ثلاث وجهات جديدة في دبي خلال شهر أكتوبر المقبل. وتشتمل الإضافات الجديدة على مطعم “لولا” المتخصص بتقديم الأصناف الإسبانية الكلاسيكية، و”كلاود” لاونج الذي يجمع الطابع التركي واللبناني، إلى جانب افتتاح أحدث فروع علامة “بلاك تاب” الشهيرة في مول الإمارات. ويستعد “كلاود لاونج” من موقعه في فندق “ستوديو …

ff-og-image-inserted

تعتزم مجموعة صن سيت للضيافة توسيع أعمالها في المنطقة مع افتتاح ثلاث وجهات جديدة في دبي خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتشتمل الإضافات الجديدة على مطعم “لولا” المتخصص بتقديم الأصناف الإسبانية الكلاسيكية، و”كلاود” لاونج الذي يجمع الطابع التركي واللبناني، إلى جانب افتتاح أحدث فروع علامة “بلاك تاب” الشهيرة في مول الإمارات.

ويستعد “كلاود لاونج” من موقعه في فندق “ستوديو وان” بمدينة دبي للاستوديوهات، لتقديم تجربة طعام أصيلة مع مأكولات المطبخ اللبناني والتركي الطازجة، حيث سيشكل وجهةً اجتماعيةً مثاليةً للمقيمين في المجمعات السكنية القريبة مثل المرابع العربية وموتور سيتي ومدينة دبي الرياضية ومشروع دبي هيلز الجديد.

كما يحفل المطعم بالطابع المتوسطي المميز من خلال التصاميم الملونة بتدرجات الباستيل، إلى جانب النسائم المنعشة والأجواء المريحة، وتضفي عناصر الديكور والمفردات الرقيقة لمسة عريقة من وحي التاريخ اللبناني والتركي الغني، ومن المتوقع أن يبرز اسم “كلاود” كوجهة بخياراتها المميزة وأجوائها الموسيقية النابضة بالحياة، والنكهات التي تعبق بالمكان من غروب الشمس حتى وقت متأخر من الليل.

وسيأخذ مطعم “لولا” ضيوفه في رحلةٍ إلى عالم المذاقات الإسبانية، وسيقدم أكبر تشكيلة من أطباق اللحوم الإسبانية الباردة بدبي، ويعكس المطعم طابع شوارع برشلونة العصرية والنابضة بالحياة وميناء قادس العريق، موطن نشأة المغنية الأندلسية الشعبية لورا فلوريس، كما يحتفي بالمطبخ والثقافة الإسبانية وسط أجواء عفوية ومريحة تحاكي طابع المطاعم والمقاهي الصغيرة في فندق “تريب هوتيل من ويندهام” الواقع ضمن منطقة البرشاء هايتس.

وبعد الافتتاح الكبير لفرع “بلاك تاب” الجديد في إربيل العراق، تواصل المجموعة تعزيز حضور علامتها الشهيرة في الشرق الأوسط مع افتتاح الفرع الثامن في مول الإمارات بدبي، حيث يستعد المطعم لتلبية طلبات الضيوف الداخلية والخارجية وإطلاق خدمات التوصيل بدءاً من أكتوبر المقبل.

وسيعيد “مود لاونج” الفاخر والواقع في فندق ميدان افتتاح أبوابه خلال شهر سبتمبر الجاري، ليقدم خدمات مميزة على مدار العام.

وتواصل مجموعة صن سيت للضيافة المضي في افتتاح منافذ ووجهات جديدة في المنطقة، إذ تخطط لإطلاق 20 مشروعاً في الشرق الأوسط وباقي أنحاء العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً