طيران الإمارات تستأنف رحلات أكرا وأبيدجان لتصل إلى 81 وجهة خلال سبتمبر

طيران الإمارات تستأنف رحلات أكرا وأبيدجان لتصل إلى 81 وجهة خلال سبتمبر







تستعد طيران الإمارات لاستئناف تشغيل رحلاتها إلى مدينة أكرا في غانا وإلى أبيدجان في ساحل العاج، وذلك اعتباراً من 6 سبتمبر الجاري. وسوف تعمل الرحلات بتواصل من دبي إلى أكرا ثم إلى أبيدجان والعودة إلى دبي ثلاث مرات في الأسبوع بطائرات البوينج 777-300ER، والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي للشركة أو عن طريق وكلاء السفر. وبإضافة الوجهات…

ff-og-image-inserted

تستعد طيران الإمارات لاستئناف تشغيل رحلاتها إلى مدينة أكرا في غانا وإلى أبيدجان في ساحل العاج، وذلك اعتباراً من 6 سبتمبر الجاري.

وسوف تعمل الرحلات بتواصل من دبي إلى أكرا ثم إلى أبيدجان والعودة إلى دبي ثلاث مرات في الأسبوع بطائرات البوينج 777-300ER، والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي للشركة أو عن طريق وكلاء السفر.

وبإضافة الوجهات الجديدة، يرتفع عدد الوجهات الأفريقية التي أعادت الناقلة خدمات الركاب إليها إلى 11 مدينة، فيما يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 81 وجهة في سبتمبر الجاري لتوفر لعملائها عبر العالم مزيداً من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها.

وتواصل الناقلة الاستئناف التدريجي لعمليات نقل الركاب لتلبية الطلب من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى، ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

وأكدت الشركة لضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين “الترانزيت” والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة.

وتتخذ طيران الإمارات وتنفذ العديد من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد بين طاقمها والركاب عبر تجهيز الطائرات بمرشحات هواء HEPA قادرة على إزالة ما يزيد على 99% من الفيروسات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً