الأمير هاري وزوجته ميغان ينشآن شركة إنتاج ويتعاقدان مع نتفليكس

الأمير هاري وزوجته ميغان ينشآن شركة إنتاج ويتعاقدان مع نتفليكس







كشفت صحف أمريكية الأربعاء أن دوقي ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، أنشئا شركة إنتاج، ووقعا عقدا لعدة سنوات مع منصة (نتفليكس) لإنشاء “محتوى ذات تأثير” في شكل أفلام وثائقية أو أفلام أو مسلسلات. ونقلت صحيفة (ذا نيويورك تايمز) عن بيان للزوجين، أن هذه الخطوة تهدف إلى “التركيز على خلق المحتوى الذي يُعلم ولكن أيضاً يعطي الأمل” ،…




الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (أرشيف)


كشفت صحف أمريكية الأربعاء أن دوقي ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، أنشئا شركة إنتاج، ووقعا عقدا لعدة سنوات مع منصة (نتفليكس) لإنشاء “محتوى ذات تأثير” في شكل أفلام وثائقية أو أفلام أو مسلسلات.

ونقلت صحيفة (ذا نيويورك تايمز) عن بيان للزوجين، أن هذه الخطوة تهدف إلى “التركيز على خلق المحتوى الذي يُعلم ولكن أيضاً يعطي الأمل” ، فضلاً عن أنه “كونهما آباء جدد، فإن تقديم برامج أسرية ملهمة، هو أمر مهم” بالنسبة لهما.

من جانبه، قال رئيس المحتوى والتنفيذ المشترك لمنصة “البث”، تيد ساراندوس، حول هذا الاتفاق “نحن فخورون بشكل لا يصدق بأنهم اختاروا نتفليكس كمنزل إبداعي، ومتحمسون لسرد القصص إلى جانبهم للمساعدة في بناء المرونة وزيادة وعي الجماهير في جميع أنحاء العالم”.

وسينتج الزوجان من خلال شركتهما، التي لم يعلن عن اسمها بعد، أفلام ومسلسلات وثائقية وأفلام ومسلسلات وبرامج للأطفال بشكل حصري “لعدة سنوات” لمنصة البث التي تمتلك نحو 193 مليون مشترك حول العالم.

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان على تواصل في الأشهر الماضية مع منصات أخرى ذات محتوى مثل ديزني وأبل، أو شبكة (إن بي سي يونيفرسال)، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً