اناقة

 3 خلطات طبيعية من الخميرة لتصغير الانف

 3 خلطات طبيعية من الخميرة لتصغير الانف







3خلطات طبيعية من الخميرة لتصغير الانف ستمنحك إطلالة خلابة ومظهر رائع. تصغير الأنف بخلطات طبيعية يعتبر من أكثر الطرق التي تلجأ اليها المرأة هروباً من فكرة اللجوء الى العمليات والجراحات التجميلية. فالأنف العريض والكبير يسبب الكثير من الحرج لأغلبية النساء مما يدفع البعض منهم الى تصغير الأنف والحصول على طلة مميزة باستخدام خلطات طبيعية. اليك 3خلطات…

3خلطات طبيعية من الخميرة لتصغير الانف ستمنحك إطلالة خلابة ومظهر رائع. تصغير الأنف بخلطات طبيعية يعتبر من أكثر الطرق التي تلجأ اليها المرأة هروباً من فكرة اللجوء الى العمليات والجراحات التجميلية. فالأنف العريض والكبير يسبب الكثير من الحرج لأغلبية النساء مما يدفع البعض منهم الى تصغير الأنف والحصول على طلة مميزة باستخدام خلطات طبيعية. اليك 3خلطات طبيعية من الخميرة لتصغير الانف.

  • خلطة طبيعية من الخميرة والعسل
  • خلطة طبيعية من الخميرة واللبن
  • خلطة طبيعية من الخميرة والعسل واللبن

خلطة طبيعية من الخميرة والعسل

افضل 3 زيوت للعناية بالبشرة والجسم والطريقة الصحيحة لاستخدامها

خلطة طبيعية من الخميرة والعسل تعمل ترطيب البشرة والتحكم في مظهر الأنف اللامع الذي يمنحك مظهر أنف صغير.

ضعي ملعقة صغيرة من العسل و ملعقة صغيرة من الخميرة في وعاء مناسب ثم اخلطيها جيداً ودلكي المزيج على أنفك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي الأنف بالماء الفاتر. كرري هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياً واحصلي على أنف أصغر حجماً.

خلطة طبيعية من الخميرة واللبن

خلطة طبيعية من الخميرة واللبن ستمنحك زيادة في نضارة وجهك والبشرة بما أن اللبن يعمل على إزالة الرؤوس السوداء. اخلطى ملعقتين من الخميرة، مع ربع الكوب من اللبن، ووزعي هذا الخليط على أنفك، واتركيه لفترة ثمّ افركى وجهك واشطفيه بالماء الفاتر حيث ستعمل هذه الخلطة على إذابة الدهون فى منطقة الأنف.

خلطة طبيعية من الخميرة والعسل واللبن

اخلطي الخميرة مع العسل لتصغير الأنف

خلطة طبيعية من الخميرة واللبن والعسل معاً تمنحك فعالية أكبر في تصغير الأنف. أضيفي كمية من خميرة البيرا واللبن والعسل وقومي بمزجها للحصول على قوام كريمي يمكنك من تطبيقه على بشرتك.

إغسلي وجهك جيداً لإزالة أي زيوت زائدة ثم قومي بتوزيع الخليط على أنفك واتركيه حوالي نصف ساعة للحصول على النتائج المطلوبة. بعدها اغسلي وجهك جيداً بالماء البارد وقومي بتجفيف البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً