أسباب تدفعك لوضع مرشة خارجية في حديقتك المنزلية

أسباب تدفعك لوضع مرشة خارجية في حديقتك المنزلية







لا شك أن الحصول على دش في الحديقة يذكرك بأجواء العطلات في أيام الصيف الحارة، ويمكن أن تشعر بالترطيب بإقامة مرشة خارجية خاصة إذا كنت تهتم بالنباتات أو تلعب مع أطفالك في الحديقة. وتتيح المرشحة الخارجية أن تزيل عن نفسك الأتربة في الحديقة، كما أنها توفر أيضاً انتعاشاً في الأشهر الأكثر برودة على سبيل المثال …




alt


لا شك أن الحصول على دش في الحديقة يذكرك بأجواء العطلات في أيام الصيف الحارة، ويمكن أن تشعر بالترطيب بإقامة مرشة خارجية خاصة إذا كنت تهتم بالنباتات أو تلعب مع أطفالك في الحديقة.

وتتيح المرشحة الخارجية أن تزيل عن نفسك الأتربة في الحديقة، كما أنها توفر أيضاً انتعاشاً في الأشهر الأكثر برودة على سبيل المثال بعد جلسة حمام بخار، وفقاً للعضو بالرابطة الألمانية لمصنعي الحمامات تيلو دراير.
وينصح دراير بالاستانلس ستيل في المرشات الخارجية. ويوضح: “التركيبات ورؤوس المرشات المطلية بالكروم لا تلائم الاستخدام الخارجي، نظراً لأنها لا تقاوم التأثيرات البيئية مثل الأمطار الحمضية”.

من المهم إلقاء نظرة فاحصة على التقنية قبل الشراء. فبعض المرشات تحتوي على وصلة مياه ثابتة، وبعضها يحتوي على خرطوم. ولا توفر الأخيرة دائماً خيار خلط الماء الساخن والبارد لدرجة الحرارة المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً