اناقة

3 أشياء لا يجب عليك فعلها خلال شهر العسل .. اكتشفيها

3 أشياء لا يجب عليك فعلها خلال شهر العسل .. اكتشفيها







تشعرين بالحماس الشديد خلال التحضير لحفل الزفاف ثم الذهاب لشهر عسل لا ينسى؟ اكتشفي هذه الأخطاء التي يجب عليك عدم القيام بها في شهر العسل!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ترغب العروس دائما في التواصل مع العائلة والصديقات ومشاركة صورها مما يدفعها لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي مطولا وهو أمر غير لائق لأنك ستجعلين نفسك في عزلة عن …

تشعرين بالحماس الشديد خلال التحضير لحفل الزفاف ثم الذهاب لشهر عسل لا ينسى؟ اكتشفي هذه الأخطاء التي يجب عليك عدم القيام بها في شهر العسل!

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

ترغب العروس دائما في التواصل مع العائلة والصديقات ومشاركة صورها مما يدفعها لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي مطولا وهو أمر غير لائق لأنك ستجعلين نفسك في عزلة عن التواصل مع الطرف المقابل في حين أنك تحتاجين لقضاء أطول وقت ممكن معه.

تعبئة حقيبة السفر

سواء كانت فترة إجازة شهر العسل طويلة نسبيا أو قصيرة فلا يجب عليك حشر الكثير من الأغراض في حقائب السفر خاصة إذا كنت ستستعملين المواصلات للتنقل لأنك ستشعرين بالعبء كما أنك لن تحتاجي للكثير من الأغراض عند الحجز في نزل أو منتجع.

يمكنك وضع مستحضرات النظافة الشخصية، بعض الملابس وسترة واحدة على الأقل تفاديا لأي أحوال جوية سيئة.

البقاء في مكان واحد طيلة الوقت

قد تشعرين بالتعب الشديد خاصة عند السفر مباشرة بعد انتهاء مراسم الزفاف، مما يجعلك تنامين كثيرا أو تفضلين البقاء في النزل قد الراحة لكنك ستشعرين لاحقا بالندم لأنك لن تستمتعي برفقة زوجك وتفوتين رؤية الكثير من الأمور الجديدة أو تجربة أشياء لا تعرفينها قبلا.

تأكدي من التنقل خارج النزل والاستمتاع بكل لحظة مع الخلود للنوم في وقت مبكر حتى تنالا قسطا وافرا من الراحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً