اناقة

8 أسرار جمالية من عالم المرأة الكورية .. اكتشفيها

8 أسرار جمالية من عالم المرأة الكورية .. اكتشفيها







تملك المرأة الكورية بشرة نضرة ومشرقة لا تشوبها شائبة ويعود السر وراء ذلك إلى جملة من الخطوات الأساسية التي تقوم بها بشكل روتيني فتابعي مقال اليوم لتكتشفي أكثر!الأقنعة المغذية تحرص المرأة الكورية على تطبيق الأقنعة التي تعد من المواد الطبيعية، جربي قناع بياض البيض والعسل الذي يكسب البشرة النضارة والإشراق. امزجي بياض بيضة مع ملعقة …

تملك المرأة الكورية بشرة نضرة ومشرقة لا تشوبها شائبة ويعود السر وراء ذلك إلى جملة من الخطوات الأساسية التي تقوم بها بشكل روتيني فتابعي مقال اليوم لتكتشفي أكثر!

الأقنعة المغذية

تحرص المرأة الكورية على تطبيق الأقنعة التي تعد من المواد الطبيعية، جربي قناع بياض البيض والعسل الذي يكسب البشرة النضارة والإشراق. امزجي بياض بيضة مع ملعقة من العسل الأبيض ثم وزعي المزيج على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

نظام 4.2.4 لتنظيف البشرة

ابدئي بتطبيق زيت منظف على البشرة مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت دوار الشمس واتركيه لمدة 4 دقائق.

استخدمي بعد ذلك غسول رغوي، افركيه بلطف واتركي الرغوة على البشرة لمدة دقيقتين.

اشطفي الوجه بالماء الفاتر يليه البارد لمدة 4 دقائق متواصلة.

alt

الترطيب

بعد اختيار الكريم المرطب المناسب لنوع البشرة، دلكيه بلطف بأطراف الأصابع لتدفئته ثم وزعيه على الوجه من أعلى لأسفل بأسلوب التربيت.

الترطيب يجب أن يكون مرتين في اليوم، مرة في الصباح من خلال تطبيق الكريم النهاري على أن يتضمن عامل وقاية من الشمس مع تركيبة مائية سريعة الامتصاص.

أما كريم الترطيب الليلي فيمكن أن يكون بتركيبة كثيفة ويتضمن الكثير من العناصر المغذية التي تساعد على تجديد خلايا البشرة.

مستحضر التونر

هل تعرفين أن التونر من المستحضرات التي تساعد في تطهير البشرة وإعادة توازنها وترطيبها بعد استخدام الغسول؟

تقوم الكوريات برش البشرة برذاذ التونر ثم التربيت بشكل بسيط على البشرة حتى تمتصه على عكس استخدام القطن الذي يقلل من كمية التونر.

كريم الرقبة

تكشف منطقة الرقبة سن المرأة نظرا لكونها حساسة وذات بشرة رقيقة لذلك يجب تطبيق كريمات العناية بالرقبة على أن تكون غنية بالفيتامين C قصد تحفيز إنتاج الكولاجين.

استخدمي الكريم بشكل يومي على أن توزعي الكريم من أسفل لأعلى.

شرب الماء

تحرص الكوريات على شرب الماء على الريق عند الاستيقاظ مباشرة من النوم لتنظيف الجسم وتطهيره من السموم التي تنعكس في شكل حبوب على البشرة.

تعتمد أيضا الكوريات على نظام غذائي غني بالمأكولات البحرية لأنها غنية بالأوميغا 3 التي تحارب شيخوخة البشرة وتكسبها النضارة والإشراق.

تمارين عضلات الوجه

التدليك من الخطوات التي تساهم في تنشيط البشرة وتعزيز وصول الدورة الدموية، قومي بتدليك الوجه في شكل دائري لمدة 10 دقائق في اليوم.

حركي فكيك 10 مرات ثم اجمعي شفتيك للأمام في شكل حرف O ثم ابتسمي ابتسامة عريضة، كرري هذه الطريقة بشكل سريع 10 مرات.

حمام البخار

الذهاب للساونا من الأنشطة التي تقوم بها الكوريات بشكل دوري حيث يساعد البخار على فتح مسام الجلد والتخلص من خلايا الجلد الميت والشوائب الناجمة عن التلوث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً