مادورو يتهم ترامب الموافقة على اغتياله

مادورو يتهم ترامب الموافقة على اغتياله







استنكر الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، “موافقة” نظيره الأمريكي دونالد ترامب، على اغتياله عن طريق قناصة، وهي خطة أكد مادورو أنهم “يحاولون تنفيذها” بنقل مجموعة من القناصين إلى الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية. وقال مادورو في تصريحات أثناء فعالية رسمية أذاعها تلفزيون “V.T.V” الحكومي، إن “دونالد ترامب وافق على أن يقتلونني، نعم يقتلونني، أنا لا أبالغ”.وأضاف “إنهم …




الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو (أرشيف)


استنكر الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، “موافقة” نظيره الأمريكي دونالد ترامب، على اغتياله عن طريق قناصة، وهي خطة أكد مادورو أنهم “يحاولون تنفيذها” بنقل مجموعة من القناصين إلى الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

وقال مادورو في تصريحات أثناء فعالية رسمية أذاعها تلفزيون “V.T.V” الحكومي، إن “دونالد ترامب وافق على أن يقتلونني، نعم يقتلونني، أنا لا أبالغ”.

وأضاف “إنهم يحاولون تحريك مجموعة من القناصة أو دفع أموال لقناصة في فنزويلا لقتلي، دونالد ترامب قرر ذلك، وفعّله، ليس عنده أخلاق”.

وأشار الحاكم الفنزويلي إلى أنه كان “ضحية لأبشع الهجمات” من قبل الحكومة الأمريكية.

وذكر مادورو أن “الولايات المتحدة وضعت 15 مليون دولار مقابل رأسي” بعد أن وجهت حكومة ترامب اتهامات للرئيس الفنزويلي في 26 مارس(آذار) الماضي، بالإتجار في المخدرات.

تجدر الإشارة إلى أن مادورو اتهم الرئيس الكولومبي، إيفان دوكي، في 26 يوليو(تموز) بالتخطيط لاغتياله عن طريق قناصة أيضاً.

لكن، كما هو الحال دائماً، لم يقدم مادورو دليلاً على ادعائاته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً