مصر للطيران وآير كايرو يوقعان اتفاقية مشاركة لتوسيع شبكة الخطوط

مصر للطيران وآير كايرو يوقعان اتفاقية مشاركة لتوسيع شبكة الخطوط







أعلنت شركتا مصر للطيران واير كايرو، عن تفعيل أولى خطواتهما التنفيذية لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها خلال شهر مايو الماضي، بهدف فتح آفاق جديدة لعملاء الشركتين وتعزيز تواجدهما بعدد من الأسواق خارج نطاق شبكة خطوطهما مع توفير فرص ربط أفضل فيما وراء مطار القاهرة الدولي. كما تعمل هذه الشراكة على ربط مناطق الجذب السياحي داخل مصر بعضها…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركتا مصر للطيران واير كايرو، عن تفعيل أولى خطواتهما التنفيذية لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها خلال شهر مايو الماضي، بهدف فتح آفاق جديدة لعملاء الشركتين وتعزيز تواجدهما بعدد من الأسواق خارج نطاق شبكة خطوطهما مع توفير فرص ربط أفضل فيما وراء مطار القاهرة الدولي.

كما تعمل هذه الشراكة على ربط مناطق الجذب السياحي داخل مصر بعضها ببعض وزيادة الترددات علي المقاصد والمدن السياحية المصرية، وتوفير شبكات خطوط واسعة لعملائها تصل بهم إلى وجهات السفر المحلية والعالمية الأكثر طلبًا.

وسوف يتم تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز خلال جدول شتاء 2021/2020 وتبدأ مصر للطيران بالسماح بوضع رمز شركة آيركايرو على رحلات الشركة الوطنية الداخلية بين القاهرة وكل من مطارات أسوان، الأقصر، شرم الشيخ، الغردقة، أسيوط، الإسكندرية وسوهاج، وخارجيًا بين القاهرة إلى كل من روما، ميلانو، البحرين وكوبنهاجن.

وتحرص شركة مصر للطيران على تحقيق التكامل بين جداول تشغيل الشركتين وطرح العديد من الخيارات أمام عملاء شركة آير كايرو للسفر إلى العديد من النقاط التي تُسير إليها مصر للطيران رحلاتها بما يدعم حركة السياحة الداخلية ومنح عملاء مصر للطيران الفرصة للوصول إلى العديد من النقاط بشرق أوروبا والشرق الأوسط عن طريق عدد من المطارات الداخلية بمصر.

وتتيح الاتفاقية للمسافرين الاستفادة من شبكة الشركتين، واختيارات وبدائل كثيرة للعملاء المسافرين من وإلي المدن المصرية والسياحية، كما تسمح بدمج شبكتي وخدمات الشركتين لنوفر لعملائنا خيارات أوسع من الرحلات و فرص متعددة وحرية في اختيار مواعيد السفر نظراً لتنوع توقيتات الرحلات.

وتوفر هذه الشراكة الجديدة للركاب الراغبين في السفر بين مصر وأي مكان سواء رحلات داخلية أو خارجية وجهات جديدة فعلي سبيل المثال ستوفر شركة آير كايرو لعملاء مصر للطيران إمكانية السفر مباشرًة من مدينة شرم الشيخ إلى كل من مطارات نابولي وباري بإيطاليا، ويريفان بأرمينيا، وتبليسي بجورجيا ومن مطار الغردقة إلى كل من يريفان وبلغراد بصربيا وتبليسي، ومن مطارى سوهاج وأسيوط إلى كل من جدة والرياض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً