تفتيش منزل الرئيس المورتاني السابق محمد ولد عبدالعزيز

تفتيش منزل الرئيس المورتاني السابق محمد ولد عبدالعزيز







فتشت شرطة الجرائم الاقتصادية والمالية في موريتانيا أمس الثلاثاء، منزل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، بولاية إينشيري، 256 كيلومتراً غربي العاصمة نواقشوط. وقالت المصادر، إن “الشرطة استدعت ولد عبد العزيز مساء الإثنين وأبلغته برغبتها في تفتيش منزله في بنشاب”، وفق ما ذكر موقع “صحراء ميديا” أمس الثلاثاء.وأضافت المصادر، أن الرئيس السابق أرسل من ينوب عنه مع الشرطة…




الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبدالعزيز (أرشيف)


فتشت شرطة الجرائم الاقتصادية والمالية في موريتانيا أمس الثلاثاء، منزل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، بولاية إينشيري، 256 كيلومتراً غربي العاصمة نواقشوط.

وقالت المصادر، إن “الشرطة استدعت ولد عبد العزيز مساء الإثنين وأبلغته برغبتها في تفتيش منزله في بنشاب”، وفق ما ذكر موقع “صحراء ميديا” أمس الثلاثاء.

وأضافت المصادر، أن الرئيس السابق أرسل من ينوب عنه مع الشرطة الموريتانية لحضور التفتيش، فيما لم تعرف أي معلومات عما كانت تبحث عنه الشرطة ولا ما اكتشفته.

ويأتي ذلك بالتزامن مع فتح شرطة الجرائم الاقتصادية والمالية تحقيقاً في شبهات فساد خلال العشرية الأخيرة، أي في عهد الرئيس السابق، أثارها تقرير صادر عن البرلمان في نهاية يوليو (تموز) الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً