بسبب 500 درهم.. آسيوي يصور غريمه عارياً ويرسل الفيديوهات لشقيقه

بسبب 500 درهم.. آسيوي يصور غريمه عارياً ويرسل الفيديوهات لشقيقه







أقدم سائق آسيوي (27 عاماً) في دبي إلى التسلل لدورة مياه، وتصوير زميله في العمل عارياً أثناء الاستحمام ثم إرسال الصور والفيديوهات إلى شقيق الضحية في بلاده، وذلك انتقاماً منه لعدم تمكنه من سداد مبلغ 500 درهم استدانها منه في الموعد المحدد. وأكد المجني عليه في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة بدبي، أنه “استدان من السائق 500 درهم، لكنه عجز عن…




alt


أقدم سائق آسيوي (27 عاماً) في دبي إلى التسلل لدورة مياه، وتصوير زميله في العمل عارياً أثناء الاستحمام ثم إرسال الصور والفيديوهات إلى شقيق الضحية في بلاده، وذلك انتقاماً منه لعدم تمكنه من سداد مبلغ 500 درهم استدانها منه في الموعد المحدد.

وأكد المجني عليه في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة بدبي، أنه “استدان من السائق 500 درهم، لكنه عجز عن السداد فطلب منه تأجيل الموعد إلى حين توفر المبلغ بحوزته”، مشيراً إلى أنه فوجئ بعد أيام بتلقيه اتصالات من شقيقه يفيد بتلقيه رسالة تحتوي على صوره وفيديوهاته أثناء الاستحمام”.

ولفت إلى أنه “قدم بلاغاً للشرطة عن الواقعة وتم إلقاء القبض على السائق”.

وأقر السائق في تحقيقات النيابة العامة، أنه “أقدم على تصوير المجني عليه بهدف الضغط عليه لعدم سداده الدين”، مشيراً إلى أنه توجه إلى دورة المياه غير المسقوفة ثم صعد على برميل، وأقدم على تصويره من أعلاها وإرسال التصوير لشقيقه للضغط عليه وابتزازه ليرد ماله.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق السائق إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض المجني عليه بالإكراه باستخدام وسيلة تقنية المعلومات، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة، وإيقاع غرامة مالية بحقه، تطبيقاً للمرسوم بقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات رقم (5) لسنة 2012.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً