5 صفات تعجب الرجل في المرأة أكثر من الجمال

5 صفات تعجب الرجل في المرأة أكثر من الجمال

جدة – رحاب عباس الثلاثاء,01 أيلول (سبتمبر) 2020 – 16:27 5 صفات تعجب الرجل في المرأة أكثر من الجمال، قد تندرج تحت معاني العشق والحب القوية التي تجعل الرجل في قمة الافتتان بالمرأة أكثر من الجمال، والأهم أنها بمثابة مظلة للحب والمشاعر الحقيقية التي يصعب السيطرة عليها أو تجاوزها، كذلك تعد من العلامات الواضحة المترجمة لتصرفات ونظرات الرجل بالشكل العفوي. سنطلعك عزيزتي على أهم 5 صفات…

جدة – رحاب عباس

الثلاثاء,01 أيلول (سبتمبر) 2020 – 16:27

5 صفات تعجب الرجل في المرأة أكثر من الجمال، قد تندرج تحت معاني العشق والحب القوية التي تجعل الرجل في قمة الافتتان بالمرأة أكثر من الجمال، والأهم أنها بمثابة مظلة للحب والمشاعر الحقيقية التي يصعب السيطرة عليها أو تجاوزها، كذلك تعد من العلامات الواضحة المترجمة لتصرفات ونظرات الرجل بالشكل العفوي.

سنطلعك عزيزتي على أهم 5 صفات تعجب الرجل في المرأة أكثر من الجمال، من خلال أخصائي الطب النفسي الدكتور كريم فرح بمستشفى الطب النفسي في القاهرة.

 صفة المراة المتفائلة الضاحة تعجب الرجل اكثر من الجمال

صفات تعجب الرجل في المرأة أكثر من الجمال

وبحسب ما قاله الدكتور كريم، تتطور مراحل إعجاب الرجل بالمرأة، نظرا لكمية المشاعر الهائلة التي تسكن قلبه، ما يجعلها تشبه جاذبيه المغناطيس، ويسلب العشق إرادته و يرغمه على الاقتراب منها و تتخطى مراحل إعجابه بجمالها، ليكون محور اهتمامه بها، بناء على أهم 5 صفات تتمتع بها أكثر من الجمال، على النحو التالي

  1. صفة المرأة الجذابة

يعجب الرجل بالمرأة التي تتمحور شخصيتها في جمال جوهرها الداخلي المنعكس على الأخرين من خلال” قدرتها على التواصل بأسلوب جذاب، عدم التصنع، الثقة بالنفس، حوارها المميز، اهتمامها بمظهرها الخارجي، حبها للإطلاع والمعرفة، نقاشها الذي لا يمل منه”.

  1. صفة المرأة المتفائلة

يميل الرجل إلى المرأة المتفائلة التي ترضى وتسعد بأقل الأمور، ما ينعكس ذلك على شخصيتها الخارجية أكثر من جمالها، إذ نجدها باستمرار تضحك وتبتسم، تبادل الجميع المداح والمداعبات، تنقل جزء من الطاقة الإيجابية المتناغمة والمنسجمة مع كل من يعرفها.

  1. صفة المرأة الرومانسية

يعشق الرجل المرأة الرومانسية أكثر من جمالها، كونها تحتويه بعبارات الغزل الدافئة التي تشعل شرارة الحب في قلبه، والأهم شعور الرجل بمصداقيتها وعدم المبالغة بالتعبير الذي يشكك الرجل في المرأة بصفة عامة.

  1. صفة المرأة المهذبة

يقدر الرجل المرأة المهذبة التي تحترمه وتقدر رجولته، كونها لا تتعمد إهانته تحت أي ظرف أو تقلل من قيمته عند حدوث الخلافات، كذلك امتناعها عن إلقاء التعليقات السلبية والمهينة على آرائه واقتراحاته على وجه الخصوص.

  1. صفة المرأة المسؤولة

يبحث الرجل عن المرأة المسؤولة التي تشاركه اهتمامته المادية والنفسية، والأهم مسؤوليتها في توطيد العلاقة بينهما والتعبير له عن مكانته العظيمة في داخلها، كذلك منحه المساحة الخاصة للجلوس وحده واحترام رغباته وتقديم بعض التنازلات من أجل تحقيق السعادة وحل الأزمات مهما كانت تحديات الحياة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً