سيزرز بالاس بلوواترز دبي يقدم عرض مميز على الإقامة حتى 30 سبتمبر

سيزرز بالاس بلوواترز دبي يقدم عرض مميز على الإقامة حتى 30 سبتمبر







طرح فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عرضاً على الإقامة في وحداته السكنية لمدة خمس ليالٍ للعائلات التي ترغب بالاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة، ويسري العرض حتى 30 سبتمبر الجاري. ويتيح العرض للزوار الابتعاد عن ضجيج المدينة، وقضاء أجمل الأوقات في الوجهة الشاطئية التي توفر مطاعم عالمية المستوى وخدمات مميزة وإطلالات خلابة، فضلاً عن شاطئ رملي ساحر على امتداد 450 متر. وتتسع الشقق …

ff-og-image-inserted

طرح فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عرضاً على الإقامة في وحداته السكنية لمدة خمس ليالٍ للعائلات التي ترغب بالاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة، ويسري العرض حتى 30 سبتمبر الجاري.

ويتيح العرض للزوار الابتعاد عن ضجيج المدينة، وقضاء أجمل الأوقات في الوجهة الشاطئية التي توفر مطاعم عالمية المستوى وخدمات مميزة وإطلالات خلابة، فضلاً عن شاطئ رملي ساحر على امتداد 450 متر.

وتتسع الشقق المؤلفة من غرفتي نوم لـ 4 أشخاص، وتتوافر لمدة 5 ليال مع فطور يومي في مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشن مقابل 8500 درهم إماراتي، ويشمل العرض قسيمة بقيمة 2000 درهم إماراتي للطعام والشراب يمكن استخدامها في مطاعم الفندق، فضلاً عن بطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي.

كما تتوافر شقق مؤلفة من ثلاث غرف نوم، تتسع لـ6 أشخاص لتلائم العائلات الكبيرة، مقابل 12500 درهم إماراتي تشمل فطوراً يومياً في مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشن، وقسيمة بقيمة 3000 درهم إماراتي للطعام والشراب، بالإضافة إلى بطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي.

ويمكن للعائلات الاستفادة من كافة خدمات نادي إمباير مع دخول غير محدود للضيوف الصغار، حيث يحرص النادي على توفير العديد من الأنشطة للأطفال ما يتيح للبالغين الاسترخاء طوال اليوم. وسيحظى الزوار الصغار حتى عمر 12 عاماً بأوقات مميزة مع الأنشطة المبتكرة والمغامرات المائية والفعاليات الملائمة لأعمارهم طوال فترة الإقامة.

وتبدأ أسعار الإقامة في شقة من غرفتي نوم لمدة 5 ليال مقابل 8500 درهم إماراتي، ويتضمن العرض فطوراً يومياً، وبطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي، فضلاً عن قسيمة بقيمة 2000 درهم إماراتي للطعام والشراب.

والإقامة في شقة من ثلاث غرف نوم لمدة 5 ليال مقابل 12,500 درهم إماراتي، ويتضمن العرض فطوراً يومياً، وبطاقات لدخول ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي، فضلاً عن قسيمة بقيمة 3,000 درهم إماراتي للطعام والشراب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً