في إف إس جلوبال تطلق خدمة اختبار كورونا بالأردن

في إف إس جلوبال تطلق خدمة اختبار كورونا بالأردن







أعلنت “في إف إس غلوبال” عن إطلاق خدمة اختبار كوفيد-19 التشخيصي والأجسام المضادة ابتداءً من 30 أغسطس 2020 في المملكة الأردنية الهاشمية، ويتم توفير هذه الخدمة بالتعاون مع مختبرات الفحص المعتمدة من قبل وزارة الصحة الأدرنية. وتوفر “في إف إس غلوبال” أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، للمتعاملين نظاماً سلساً لحجز المواعيد…

ff-og-image-inserted

أعلنت “في إف إس غلوبال” عن إطلاق خدمة اختبار كوفيد-19 التشخيصي والأجسام المضادة ابتداءً من 30 أغسطس 2020 في المملكة الأردنية الهاشمية، ويتم توفير هذه الخدمة بالتعاون مع مختبرات الفحص المعتمدة من قبل وزارة الصحة الأدرنية.

وتوفر “في إف إس غلوبال” أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، للمتعاملين نظاماً سلساً لحجز المواعيد عبر الإنترنت، بينما يتم إجراء الاختبارات من قبل كادر طبي من المتخصصين المدربين لدى المختبرات المعتمدة. وسيتم إرسال تقارير الاختبار مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل للمتعامل، عبر المختبر لضمان السرية التامة، وذلك في غضون 24 ساعة.

ويمكن للعملاء الحصول على عينة الاختبار الخاصة بهم في مركز الشركة بعمان، أو في موقع من اختيارهم عبر خدمة “عند عتبة منزلك” لخدمة آمنة وأكثر سهولة، والمتوفرة حصراً في عمان وإربد.

ويمكن تقديم الطلب لإجراء اختبار كوفيد-19 التشخيصي و / أو خدمة اختبار الأجسام المضادة عبر اتباع الخطوات التالية:

1- تحديد موعد مسبق عبر الإنترنت

2- متابعة إجراءات الاختبار وفقًا لتاريخ الموعد ووقته ومكانه

3- دفع التكاليف

4- تلقي نتيجة الاختبار على عنوان البريد الإلكتروني المسجل

وتعمل “في إف إس غلوبال” أيضًا على تقديم خدمة اختبار كوفيد-19 مريحة وموثوقة وآمنة عالميًا بالشراكة مع مزودي الخدمات الطبية الرائدين والمرخص لهم بإجراء الاختبارات، فبعد إطلاق الخدمة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والصين والهند والآن في الأردن، نسعى إلى التركيز على طرحها في أوستراليا والولايات المتحدة تدريجياً، مع العلم بأن هذه الخدمة لا تتعلق بأي طلب تأشيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة اختبار كوفيد-19 السلبية لا تضمن الموافقة على التأشيرة، حيث يبقى القرار بشأن التأشيرة من الاختصاصات الحصرية للحكومة المعنية ولا تلعب “في إف إس غلوبال” أي دور في عملية صنع القرار، ويُنصح العملاء بالتحقق من تحديثات نصائح السفر من هيئة الرعاية الصحية للوجهة المحلية والمقصودة فيما يتعلق بأي سفر خارج حدود الدولة التي يقيمون فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً