الاتحاد للطيران تسير رحلات منتظمة إلى 19 وجهة خلال سبتمبر

الاتحاد للطيران تسير رحلات منتظمة إلى 19 وجهة خلال سبتمبر







أعلنت الاتحاد للطيران عن تسييرها رحلات منتظمة من وإلى 19 وجهة جديدة حول العالم خلال شهر سبتمبر الجاري تشمل شبه القارة الهندية، آسيا، أستراليا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا وأمريكا الشمالية. وتعتزم الناقلة إطلاق رحلات منتظمة إلى 7 وجهات في شبه القارة الهندية اعتباراً من اليوم بعدما كانت تسير إليها رحلات خاصة فقط خلال الشهر الماضي وهي أحمد آباد،…

ff-og-image-inserted

أعلنت الاتحاد للطيران عن تسييرها رحلات منتظمة من وإلى 19 وجهة جديدة حول العالم خلال شهر سبتمبر الجاري تشمل شبه القارة الهندية، آسيا، أستراليا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا وأمريكا الشمالية.

وتعتزم الناقلة إطلاق رحلات منتظمة إلى 7 وجهات في شبه القارة الهندية اعتباراً من اليوم بعدما كانت تسير إليها رحلات خاصة فقط خلال الشهر الماضي وهي أحمد آباد، بنغالورو، تشيناي، حيدر آباد، كوتشي، مومباي ونيودلهي، بينما ستستأنف تسيير رحلاتها إلى كل من كوزيكود ثيروفانانثابورام.

أما في آسيا وأستراليا، ستستأنف الناقلة رحلاتها إلى باكو بدءاً من اليوم، بينما في أوروبا ستستأنف رحلاتها إلى موسكو من 1 سبتمبر واسطنبول من 1 أكتوبر، وستستأنف الناقلة رحلاتها إلى 5 وجهات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من اليوم وهي عمّان، جدة، مسقط، الرياض والدمام، بينما ستبدأ رحلاتها إلى سيشيل من 1 سبتمبر وإلى الرباط من 10 سبتمبر.

وأكد متحدث باسم الناقلة أن الاتحاد للطيران ستواصل إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكة وجهاتها حيث تتيح السفر من وإلى أبوظبي أو التنقل إلى أكثر من 60 وجهة في سبتمبر وأكتوبر، مشيراً إلى أنه لن يُسمح للمسافر بدخول الإمارات إلا إذا كنت مواطناً إماراتياً أو مقيماً بتأشيرة صالحة، وكذلك لن يُسمح بدخول حاملي جميع أنواع التأشيرات الأخرى، بما في ذلك التأشيرات السياحية، بينما يسمح للبحارة بالدخول.

وأضاف قائلاً: “إذا كنت مقيماً في الإمارات، فلن تحتاج بعد الآن إلى موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للعودة إلى أبوظبي، ولكنه من الضروري إجراء فحص كوفيد 19 ‘بي سي آر’ قبل السفر، ويجب أن يتم إجراء الاختبار قبل 96 ساعة كحد أقصى من موعد مغادرة رحلتك في أي مؤسسة طبية معتمدة حكومياً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً