ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على الجيش السوري والميليشيات الإيرانية

ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على الجيش السوري والميليشيات الإيرانية







أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، بارتفاع الخسائر البشرية بعد القصف الإسرائيلي في الساعات الماضية لسوريا، إلى 10 قتلى. وقال المرصد في بيان صحافي اليوم، إن “بين القتلى 3 من قوات النظام السوري، بينهم ضابط في الدفاع الجوي، و7 من القوات الموالية لإيران وحزب الله، من جنسيات غير سورية، لقوا حتفهم جميعاً في قصف إسرئيلي لمواقعهم …




تصاعد الدخان بعد غارة إسرائيلية على سوريا (أرشيف)


أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، بارتفاع الخسائر البشرية بعد القصف الإسرائيلي في الساعات الماضية لسوريا، إلى 10 قتلى.

وقال المرصد في بيان صحافي اليوم، إن “بين القتلى 3 من قوات النظام السوري، بينهم ضابط في الدفاع الجوي، و7 من القوات الموالية لإيران وحزب الله، من جنسيات غير سورية، لقوا حتفهم جميعاً في قصف إسرئيلي لمواقعهم في منطقة الكسوة ومحيط مطار دمشق الدولي وكتيبة الدفاع الجوي في الهيجانة جنوب العاصمة دمشق، ومناطق أخرى في درعا”.

وأضاف المرصد أن مواطنة قتلت بسقوط شظايا من القصف الإسرائيلي وتصدي الدفاعات الجوية للنظام على منزلها في قرية الهيجانة، فيما ألحقت الضربات الإسرائيلية خسائر مادية كبيرة بالمواقع المستهدفة.

وشنت إسرائيل غارات على جنوب العاصمة دمشق، كان آخرها في 20 يوليو (تموز) الماضي، ما أدى إلى إصابة 7 جنود بجروح فضلاً عن الأضرار المادية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً