في عيد ميلادها.. أروع إطلالات زندايا الجمالية


في عيد ميلادها.. أروع إطلالات زندايا الجمالية







عُلا أبو علي الثلاثاء,01 أيلول (سبتمبر) 2020 – 11:37 عودتنا النجمة الأمريكية الشهيرة زندايا Zendaya على رؤية إطلالات الجمال المميزة عليها، سواء كان في كل يوم أو على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ24 اليوم، تعرفي على أبرز الإطلالات هذه من المكياج الجذاب إلى الشعر العصري. أروع إطلالات زندايا الجمالية في عيد ميلادها الـ24 مكياج جذاب وأنثوي رسمة عيون زندايا مميزة بحد…

عُلا أبو علي

الثلاثاء,01 أيلول (سبتمبر) 2020 – 11:37

عودتنا النجمة الأمريكية الشهيرة زندايا Zendaya على رؤية إطلالات الجمال المميزة عليها، سواء كان في كل يوم أو على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ24 اليوم، تعرفي على أبرز الإطلالات هذه من المكياج الجذاب إلى الشعر العصري.

أروع إطلالات زندايا الجمالية في عيد ميلادها الـ24

مكياج جذاب وأنثوي

رسمة عيون زندايا مميزة بحد ذاتها وبدون أي إضافات من المكياج، مما يعني بأنها تصبح أجمل بمراحل عديدة بعد وضع المكياج، وبالأخص بالطريقة المميزة التي تعتمدها لنفسها.

كما ترين بالصور المرفقة، تعشق زندايا المكياج البرونزي البراق مع اللمسة الذهبية المذهلة على عيونها، والرموش الطويلة والأنثوية، والبرونزر البارز على أطراف الوجه والأنف. وفي بعض الأحيان، تحب إضافة لمسة الآيلاينر الأسود المسحوب برسمته الناعمة على خط الرموش.

وبالطبع، لا يمكننا نسيان إطلالاتها بالمكياج السموكي الأسود المثالي، والذي يناسبها للغاية ويبرز لون عيونها، وهي تعتمده بأساليب مختلفة في كل مرة مع الدرجات الترابية الدافئة.

وفي بعض الأوقات، تعتمد زندايا المكياج الملون بدرجات البرتقالي أو البنفسجي أو الوردي على العيون. ويمكنك رؤية عشقها الأبدي لألوان أحمر الشفاه النيود الطبيعية، والتي تعتمدها في معظم إطلالاتها إلا إذا أرادت اختيار ألوان أخرى مثل الوردي والأحمر.

شعر عصري ومميز

وتماماً مثل تغييرها إطلالات المكياج في كل مرة، تحب زندايا اعتماد العديد من تسريحات الشعر العصرية والمميزة والتي تليق بها للغاية. أولاً، هناك تسريحات الشعر المثبت التي تعتبر المفضلة لدى الكثير من متابعيها، وهي تعتمدها مع الشعر المنسدل، سواء كان مبلل أو ويفي جذاب، أو مع التسريحات المرفوعة مثل كعكة الشعر وذيل الحصان.

وتحب زندايا في الكثير من الأحيان اعتماد الشعر الكيرلي الجذاب بدون أي إضافات، كونه يزين نفسه بنفسه، وهي أيضاً من ضمن إطلالاتها العصرية التي يعشقها الجميع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً