«التعليم والمعرفة» في أبوظبي ترحب بعودة طلبة المدارس الخاصة

«التعليم والمعرفة» في أبوظبي ترحب بعودة طلبة المدارس الخاصة

أبوظبي: «الخليج» رحبت دائرة التعليم والمعرفة، بعودة فتح المدارس الخاصة في أبوظبي أبوابها للطلبة مع انطلاق العام الدراسي 2021/2020 وفق أحد النماذج الخمسة التي حددتها في دليل إرشادات وسياسات إعادة فتح المدارس، بعدما اتخذت جميع التدابير الاحترازية التي فصّلها الدليل، لضمان عودة الطلبة بشكلٍ آمن لمقاعد الدراسة.وأضافت الدائرة، إن معايير السلامة تضمنت تحديد العدد الأقصى للطلبة…

emaratyah

أبوظبي: «الخليج»

رحبت دائرة التعليم والمعرفة، بعودة فتح المدارس الخاصة في أبوظبي أبوابها للطلبة مع انطلاق العام الدراسي 2021/2020 وفق أحد النماذج الخمسة التي حددتها في دليل إرشادات وسياسات إعادة فتح المدارس، بعدما اتخذت جميع التدابير الاحترازية التي فصّلها الدليل، لضمان عودة الطلبة بشكلٍ آمن لمقاعد الدراسة.
وأضافت الدائرة، إن معايير السلامة تضمنت تحديد العدد الأقصى للطلبة في المجموعة الواحدة بـ15 طالباً فقط، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، فيما يخضع جميع المعلمين والكوادر الإدارية والموظفين لفحص كوفيد-19 للتمكن من الدخول للمدارس.
وقال عامر الحمادي، وكيل الدائرة: نتمنى لطلبتنا كل التوفيق في عامهم الدراسي الجديد، سواءً إن كانوا اليوم على مقاعد الدراسة، أو يواصلون التعليم عن بعد. ومع عودة الطلبة إلى المدارس، نتوجه بالشكر لأولياء الأمور والمدارس وجميع أصحاب المصلحة على دعمهم المتواصل، لضمان العودة الآمنة للطلبة لمقاعد الدراسة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً