الاستخبارات العراقية تعتقل 12 داعشياً غربي بغداد

الاستخبارات العراقية تعتقل 12 داعشياً غربي بغداد







أعلنت مديرية استخبارات ومكافحة الإرهاب في محافظة الأنبار العراقية، اليوم الإثنين، أعتقال 12 من عناصر تنظيم داعش وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة وصواريخ في محافظة الأنبار غربي بغداد. وذكرت في بيان صحافي أن “مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب محافظة الأنبار تمكنت من ضبط أحزمة ناسفة وأكداس أسلحة وصواريخ وعبوات ناسفة ومواد تفجير وإلقاء القبض على 12 إرهابياً يعملون ضمن ما يسمى بولاية…




(أرشيف)


أعلنت مديرية استخبارات ومكافحة الإرهاب في محافظة الأنبار العراقية، اليوم الإثنين، أعتقال 12 من عناصر تنظيم داعش وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة وصواريخ في محافظة الأنبار غربي بغداد.

وذكرت في بيان صحافي أن “مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب محافظة الأنبار تمكنت من ضبط أحزمة ناسفة وأكداس أسلحة وصواريخ وعبوات ناسفة ومواد تفجير وإلقاء القبض على 12 إرهابياً يعملون ضمن ما يسمى بولاية الفلوجة وولاية الأنبار وولاية الفرات”.

وأوضح أن المعتقلين “عملوا مع تنظيم داعش أثناء سيطرته على محافظة الأنبار عام 2014 بصفة أمنيين وعسكرين وإداريين بعد أن تدربوا بمعسكرات داعش ونفذوا العديد من العمليات الإرهابية من استهداف الأجهزة الأمنية وتفجير الدور وقتل المواطنين وبعد تحرير المناطق هربوا منها وعادو لتنفيذ عملياتهم الإرهابية حيث تم القبض عليهم بمناطق الكرمة والفلوجة وعامرية الصمود والرمادي والقائم وقضاء هيت”.

وأضافت “تم احالتهم إلى القضاء وصدقت أقوالهم بعد أن أعترفوا بعملياتهم الإرهابية وانتماءهم لتنظيم داعش وفق قانون مكافحة الإرهاب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً