فندق تاريخي فاخر يمضي النجوم فيه الحجر الصحي

فندق تاريخي فاخر يمضي النجوم فيه الحجر الصحي







تم الكشف عن الفندق الفاخر الذي سيمضي فيه نجوم عرض Strictly Come Dancing فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوماً قبل العودة إلى تقديم عروضهم الساحرة على شاشة بي بي سي. ويحتوي فندق “مانور” الواقع في وسط ريف هيرتفوردشاير في بريطانيا على كل ما قد يحتاجه نجوم العرض أثناء إقامتهم معاً قبل سلسلة عروضهم الجديدة.ومع التصاميم…




فندق مانور التاريخي في بريطانيا (ميرور)


تم الكشف عن الفندق الفاخر الذي سيمضي فيه نجوم عرض Strictly Come Dancing فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوماً قبل العودة إلى تقديم عروضهم الساحرة على شاشة بي بي سي.

ويحتوي فندق “مانور” الواقع في وسط ريف هيرتفوردشاير في بريطانيا على كل ما قد يحتاجه نجوم العرض أثناء إقامتهم معاً قبل سلسلة عروضهم الجديدة.

ومع التصاميم الداخلية الفخمة والحدائق التي تبلغ مساحتها 10 فدادين، لن يشعر نجوم الفرقة بأنهم بعيدين عن العالم، على الرغم من إقامتهم في الحجر الصحي.

وكان الفندق قد شهد إقامة العديد من النجوم فيه، من قبيل توم كروز وجون كليسي، كما يتردد على هذا المكان التاريخي الذي يبلغ عمره 500 عام تقريباً مجموعة من نجوم كرة القدم.

ومن المقرر أن تعود عروض الفرقة عبر شاشة التلفزيون في أكتوبر (تشرين الأول)، مع عدم وجود جمهور في الاستوديو أو رقصات جماعية هذا العام، بسبب قيود التباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي هذا الأسبوع عن أول اسمين في التشكيلة التي ستشارك في العروض، ومن المتوقع الكشف عن المزيد خلال الأسابيع المقبلة.

وسيحظى أعضاء الفرقة بكامل اهتمام موظفي الفندق، حيث قامت بي بي سي بحجز جميع الغرف البالغ عددها 49 غرفة.

وتم تأكيد مشاركة الممثل الكوميدي بيل بيلي والممثلة كارولين كوينتين بالسلسلة الجديدة، وسينضم إليهما في الفندق راقصون محترفون من بينهم أوتي مابوز ونيل جونز وكاتيا جونز، ولا شك في أنه سيكون هناك الكثير من البروفات قبل العروض.

ويقع الفندق بالقرب من استديوهات Elstree الخاصة بالعرض، ويتميز الفخم بعوارض أنيقة يعود تاريخها إلى عام 1540، وتحتوي جميع الغرف على أسرّة رائعة بتصميم أنيق، وتوجد أيضاً صالة ألعاب رياضية والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى.

ويقول القائمون على العرض إن الراقصين لن يرتدوا الكمامات، بسبب اجراء اختبار فيروس كورونا عليهم بشكل منتظم، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وبتكلفة تصل إلى 334 جنيه إسترليني (430 دولاراً) في الليلة، لا يحجم رؤساء البي بي سي عن ضمان سلامة الراقصين، وأكد بيان الفندق “سيتم إغلاق الفندق للحجز الحصري من الاثنين 24 أغسطس (آب) حتى الأحد 20 سبتمبر (أيلول) 2020. نأسف لأي إزعاج قد يسببه ذلك”.


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً