إحباط تهريب 206 كغم ماريجوانا في دبي

إحباط تهريب 206 كغم ماريجوانا في دبي







كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، عن إحباط محاولة تهريب 206 كغم من مخدر الماريجوانا كانت في حقيبة مسافر أفريقي قادم من موطنه إلى مطار دبي الدولي، وذلك بعد أن أخفاها في حقيبته بين مواد غذائية متنوعة وبهارات. وأكدت النيابة العامة أن المتهم البالغ من العمر 24 عاماً وصل إلى مطار دبي الدولي فاشتبه أفراد الجمارك بحقيبته …




ماريجوانا (تعبيرية)


كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، عن إحباط محاولة تهريب 206 كغم من مخدر الماريجوانا كانت في حقيبة مسافر أفريقي قادم من موطنه إلى مطار دبي الدولي، وذلك بعد أن أخفاها في حقيبته بين مواد غذائية متنوعة وبهارات.

وأكدت النيابة العامة أن المتهم البالغ من العمر 24 عاماً وصل إلى مطار دبي الدولي فاشتبه أفراد الجمارك بحقيبته بسبب كثافتها، ثم أقدموا على تفتيشها وعثروا فيها على المواد المخدرة.

امرأة سلمته الحقيبة
وأشار المتهم في تحقيقات النيابة العامة إلى أن الحقيبة جلبها من موطنه بناء على طلب من امرأة أوصته بتسليمها إلى شقيقها المتواجد في دبي، مدعياً أنه لا يعرف محتوياتها.

وبينت النيابة العامة أن شقيق المرأة حضر لاستقبال المتهم في مطار دبي الدولي فتم إلقاء القبض عليهما.

سجن وإبعاد
ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الاثنين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة حيازة مواد مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، مطالبة بسجنهما وإبعادهما عن الدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً