لماذا غاب جاستن بيبر وتايلور سويفت عن حفل جوائز إم تي في؟

لماذا غاب جاستن بيبر وتايلور سويفت عن حفل جوائز إم تي في؟







شهد حفل توزيع جوائز MTV VMAs الغنائية هذا العام والذي أقيم في الهواء الطلق بمواقع مختلفة من نيويورك غياب بعض النجوم أبرزهم جاستن بيبر وتايلور سويفت اللذين فضلا عدم الحضور بشكل شخصي. واختار النجم جاستن بيبر عدم الظهور شخصياً في الليلة الماضية مع زوجته هيلي بالدوين في حفل MTV VMAsوحصل بيبر على ترشيح لجائزة فنان…




جاستن بيبر وتايلور سويفت (أرشيف)


شهد حفل توزيع جوائز MTV VMAs الغنائية هذا العام والذي أقيم في الهواء الطلق بمواقع مختلفة من نيويورك غياب بعض النجوم أبرزهم جاستن بيبر وتايلور سويفت اللذين فضلا عدم الحضور بشكل شخصي.

واختار النجم جاستن بيبر عدم الظهور شخصياً في الليلة الماضية مع زوجته هيلي بالدوين في حفل MTV VMAs
وحصل بيبر على ترشيح لجائزة فنان العام وترشيح لأفضل أغنية بوب، إلى جانب ترشيحات مشتركة مع أريانا غراندي، لأفضل تعاون، وأفضل فيديو موسيقي من المنزل لأغنية Stuck With U وفاز هو و غراندي بجائزة أفضل فيديو موسيقي من المنزل، ولم يلقيا خطاباً بهذه المناسبة.

ويعتقد المراقبون أن بيبر فضل عدم حضور الحدث لأنه كان بعيداً عن أجواء العمل، ومن المرجح أنه اختار البقاء مع زوجته في لوس أنجلوس بسبب جائحة فيروس كورونا، رغم أنه كان نشطاً على إنستغرام في وقت سابق من يوم الحفل حيث نشر صورة شخصية له.

وتم تصوير بيبر آخر مرة في لوس أنجلوس من قبل الصحافيين يوم الخميس، حيث يقال إن بيبر وبالدوين اشتريا منزلاً بقيمة 25.8 مليون دولار في بيفرلي هيلز.

ولم يحضر بيبر حفلات توزيع الجوائز منذ غرامي في 2016، وذكرت مصاد في يناير (كانون الثاني) 2018 أن بيبر سيتخطى جميع عروض الجوائز حتى يتم إصدار ألبومه الجديد، وأصدر بيبر أخيراً هذا الألبوم في عيد الفالنتاين هذا العام، وفقاً لما ذكر موقع إلي للأزياء.

ولأن الحفل لم يكن تقليدياً هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا، فقد لا يكون من المفاجئ تغيب النجمة تايلور سويفت وصديقها جو ألوين عن حضور حفل MTV VMAs بشكل شخصي.

وسجلت سويفت خطاب قبولها لأفضل إخراج من المنزل عن فيديو The Man ، وشكرت العاملين في صناعة الأغاني على التصويت لها، وشكرت معجبيها لدعمهم لها ودعم مشروعها الفولكلوري الجديد.

وقالت سويفت “لقد تم إخباري بالتصويت على منحي الجائزة، لذلك أود أن أشكر كل شخص صوت لصالح هذا الفيديو، لكنني أيضاً أريد حقاً أن أشكر المعجبين لكونهم السبب الوحيد وراء نجاح هذه الصناعة. لقد شعرت بالذهول لكرمكم، لذا شكراً على كل شيء، وأتمنى أن أراكم قريبا”.

وتراجعت وتيرة عمل سويفت فليلاً خلال جائحة فيروس كورونا، وأصدرت الشهر الماضي ألبومها الثامن المذهل
Folklore لتكون مؤهلة لجوائز MTV VMA للعام المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً