5900 رخصة جديدة لأنشطة اقتصادية صدرت في الإمارات خلال أغسطس

5900 رخصة جديدة لأنشطة اقتصادية صدرت في الإمارات خلال أغسطس







حافظت حركة تراخيص الأنشطة الاقتصادية في الإمارات على مسيرة نموها للشهر الرابع على التوالي ووصل عدد الرخص الجديدة التي أصدرتها الدوائر الاقتصادية في جميع إمارات الدولة نحو 5900 رخصة خلال شهر أغسطس (آب) 2020 مقارنة مع يوليو (تموز) من العام ذاته، وذلك وفقاً لما لأحدث الأرقام التي وثقها السجل الوطني الاقتصادي. وتظهر أرقام السجل الاقتصادي أن تواصل نمو نشاط التراخيص ساهم في…




alt


حافظت حركة تراخيص الأنشطة الاقتصادية في الإمارات على مسيرة نموها للشهر الرابع على التوالي ووصل عدد الرخص الجديدة التي أصدرتها الدوائر الاقتصادية في جميع إمارات الدولة نحو 5900 رخصة خلال شهر أغسطس (آب) 2020 مقارنة مع يوليو (تموز) من العام ذاته، وذلك وفقاً لما لأحدث الأرقام التي وثقها السجل الوطني الاقتصادي.

وتظهر أرقام السجل الاقتصادي أن تواصل نمو نشاط التراخيص ساهم في ارتفاع الإجمالي التراكمي لعدد الرخص في الدولة إلى 671 ألفاً و148 ترخيصاً مقارنة مع 665 ألفاً و246 ترخيصاً خلال فترتي الرصد ذاتهما.

ويعكس استمرار النمو في حركة تراخيص الأنشطة الاقتصادية الثقة الكبيرة للمستثمرين المحليين والأجانب في الاقتصاد الوطني والذي أثبت قدرة عالية في مواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص وذلك بدعم من حزم المحفزات الخلاقة التي أطلقتها الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية واستهدفت تنشيط القطاعات كافة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً