طيران الإمارات وفلاي دبي تعيدان تفعيل شراكتهما

طيران الإمارات وفلاي دبي تعيدان تفعيل شراكتهما







أعلنت شركة الطيران الوطنية الإماراتية “طيران الإمارات” وشركة طيران “فلاي دبي” عن استئناف توفير خيارات سفر واسعة وسلسة وآمنة لعملائهما عبر دبي. فقد أعادت الناقلتان، إثر الاستئناف التدريجي لرحلات الركاب إلى مختلف الوجهات العالمية، إحياء شراكتهما الناجحة والاستراتيجية لتزويد عملائهما بمزيد من فرص السفر بمرونة وسهولة. وأصبح بإمكان عملاء “طيران الإمارات” وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة …




alt


أعلنت شركة الطيران الوطنية الإماراتية “طيران الإمارات” وشركة طيران “فلاي دبي” عن استئناف توفير خيارات سفر واسعة وسلسة وآمنة لعملائهما عبر دبي. فقد أعادت الناقلتان، إثر الاستئناف التدريجي لرحلات الركاب إلى مختلف الوجهات العالمية، إحياء شراكتهما الناجحة والاستراتيجية لتزويد عملائهما بمزيد من فرص السفر بمرونة وسهولة.

وأصبح بإمكان عملاء “طيران الإمارات” وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، السفر على رحلات الرمز المشترك إلى أكثر من 30 وجهة مع فلاي دبي، كما أصبحت أكثر من 70 وجهة لطيران الإمارات متوفرة أمام عملاء فلاي دبي. وتشمل بعض وجهات فلاي دبي المفضلة لركاب طيران الإمارات بلغراد وبوخارست وكييف وصوفيا وزنجبار.

وتعليقاً على إعادة تفعيل الشراكة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في “طيران الإمارات” عدنان كاظم: “يسعدنا أن نوفر لعملائنا مجدداً الاستفادة من تكامل طيران الإمارات وفلاي دبي للوصول إلى شبكة واسعة، والاستمتاع بتجربة سفر آمنة وسلسة ومريحة عبر دبي، بتذكرة واحدة وبرنامج ولاء مشترك، واستلام أمتعتهم في وجهتهم النهائية. لقد حققت الشراكة منذ إطلاقها في عام 2017 نجاحات كثيرة، وسوف نعمل معاً خلال الأشهر المقبلة لإعادة فتح المزيد من المحطات العالمية أمام عملائنا”.

وأعرب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في “فلاي دبي” حمد عبيد الله، عن ثقته باستمرار نمو الطلب على السفر مع قيام مزيد من الدول برفع القيود المفروضة على السفر الدولي تدريجياً. وقال: “استأنفت فلاي دبي عملياتها إلى 32 نقطة عبر الشبكة منذ يونيو، ونعمل على إضافة المزيد خلال الأشهر القليلة المقبلة. لقد حددت دبي بروتوكولات قوية للصحة والسلامة شجعت على السفر، سواء للعمل أو للسياحة أو للم الشمل بين العائلات. نحن نتمتع بالمرونة لتحقيق أقصى استفادة من أسطولنا ودعم الجهود الحكومية لتشغيل رحلات الإجلاء وتعزيز عمليات الشحن. وستواصل شراكتنا مع طيران الإمارات تسهيل انتقال سلس للمسافرين والبضائع عبر شبكتنا المشتركة في مرحلة التعافي”.

إجراءات وقائية
وستوفر “طيران الإمارات” و”فلاي دبي” تجارب سفر تحت العلامة التجارية لكل منهما، مع المحافظة على صحة وسلامة العملاء والموظفين على الأرض وفي الأجواء كأولوية قصوى. وتنفذ الناقلتان إجراءات وقائية من “كوفيد-19” في كل خطوة من رحلة العميل، بما في ذلك التعقيم الشامل لجميع نقاط الاتصال، إضافة إلى وجود مرشحات HEPA المتقدمة على الطائرات، القادرة على تخليص هواء المقصورة من ذرات الغبار والمواد المسببة للحساسية والجراثيم.

ويخضع جميع ركاب الترانزيت الذين يمرون عبر دبي للفحص الحراري في المطار. ويرتدي جميع العاملين في مطار دبي الدولي معدات الحماية الشخصية PPE. ويعمل العديد من رحلات فلاي دبي إلى وجهات في أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا انطلاقاً من المبنى 3، ما يسهل على العملاء مواصلة السفر على رحلات “طيران الإمارات” من وإلى دبي.

ويعد إبراز شهادة فحص PCR سلبية إلزامياً لجميع القادمين إلى دبي وركاب الترانزيت لضمان سلامة عملاء “طيران الإمارات” و”فلاي دبي” عبر مطار دبي الدولي. وتزود طيران الإمارات جميع ركابها بطقم مستلزمات صحية يحتوي على كمامات وقفازات ومعقم يدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً