مصر للطيران تُكثف رحلاتها عبر مطار الشارقة الدولي سبتمبر المقبل

مصر للطيران تُكثف رحلاتها عبر مطار الشارقة الدولي سبتمبر المقبل







يستقبل مطار الشارقة الدولي اعتباراً من بداية سبتمبر القادم، رحلة يومياً لشركة مصر للطيران التي قامت بزيادة عدد رحلاتها الأسبوعية لاستيعاب النمو في الطلب على السفر من مصر الأمر الذي سيسهم في زيادة خيارات السفر المتاحة أمام المسافرين في إمارة الشارقة والإمارات. وسوف تعزز الرحلات اليومية بين الشارقة والقاهرة مجالات النمو المستدام ويُرسخ المكانة المتزايدة …

ff-og-image-inserted

يستقبل مطار الشارقة الدولي اعتباراً من بداية سبتمبر القادم، رحلة يومياً لشركة مصر للطيران التي قامت بزيادة عدد رحلاتها الأسبوعية لاستيعاب النمو في الطلب على السفر من مصر الأمر الذي سيسهم في زيادة خيارات السفر المتاحة أمام المسافرين في إمارة الشارقة والإمارات.

وسوف تعزز الرحلات اليومية بين الشارقة والقاهرة مجالات النمو المستدام ويُرسخ المكانة المتزايدة التي بات يحتلها المطار كمركز إقليمي ودولي للطيران، كما سيتيح الجدول الجديد لرحلات الناقلة المصرية للمسافرين القادمين من القارة الأفريقية فرصة مميزة لتجربة مجموعة الخدمات المتكاملة والمرافق المميزة ذات الجودة العالية التي يقدمها مطار الشارقة.

ويأتي استقبال المطار لرحلات مصر للطيران بمعدل رحلة يومياً استكمالاً للنجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية، حيث تمكن المطار من كسب ثقة شركات الطيران العالمية، مستفيداً من سرعة وكفاءة الإجراءات المقدمة، والموقع الاستراتيجي المتميز الذي يتمتع به.

وتعليقاً على ذلك، قال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “نسعى دائماً لتطوير الخدمات والتسهيلات المقدمة للشركات العاملة عبر مطار الشارقة وسيساهم الجدول الجديد للناقلة المصرية في ترسيخ مكانة إمارة الشارقة كمركز للسياحة والثقافة والأعمال وتعزيز التدفق السياحي والتجاري إلى الإمارة، كما ستوفر هذه الرحلات العديد من الخيارات للراغبين بالسفر إلى وجهات مختلفة حول العالم”.

وأكد أن مطار الشارقة يحرص على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لشركة مصر للطيران بما يضمن لها النجاح ويساعدها على توفير حلول سفر فعّالة ومتميزة تخدم رؤية الشركة التي تعتبر من أهم شركاء المطار في تلبية متطلبات المسافرين.

وبدوره، قال الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: “بدأت مصر للطيران في تشغيل رحلاتها إلى مطار الشارقة الدولي منذ عام 1975، ومنذ ذلك الوقت، شهدت رحلات مصر للطيران بين مصر والإمارات ارتفاعًا غير مشهود من خلال الربط بين إمارات الشارقة وأبوظبي ودبي وتاريخيا إلى الفجيرة ورأس الخيمة ومدينة العين بمدن القاهرة والأسكندرية وربطها بنقاط شبكة مصر للطيران حول العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً