«المؤسسات العقابية والإصلاحية» تحتفي بموظفاتها في يوم المرأة الإماراتية


«المؤسسات العقابية والإصلاحية» تحتفي بموظفاتها في يوم المرأة الإماراتية







دبي: «الخليج» احتفلت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، بيوم المرأة الإماراتية، وذلك في مسرح الإدارة، بحضور العميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات، والمقدم جميلة الزعابي مديرة سجن النساء، وعدد من الضباط والأفراد والعناصر النسائية.وأكد العميد الشمالي في كلمته، أن شرطة دبي تفخر بما حققته المرأة الإماراتية في كافة المجالات والتخصصات، ومساهمتها في مسيرة التميز والريادة…

دبي: «الخليج»

احتفلت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، بيوم المرأة الإماراتية، وذلك في مسرح الإدارة، بحضور العميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات، والمقدم جميلة الزعابي مديرة سجن النساء، وعدد من الضباط والأفراد والعناصر النسائية.
وأكد العميد الشمالي في كلمته، أن شرطة دبي تفخر بما حققته المرأة الإماراتية في كافة المجالات والتخصصات، ومساهمتها في مسيرة التميز والريادة على المستوى المحلي والدولي.
وأضاف: «إن الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بدورها، تعمل على طرح البرامج والدورات باستمرار لتمكين المرأة وتحفيزها، وذلك في إطار مواكبة توجهات القيادة الرشيدة».
بدورها، قالت المقدم جميلة الزعابي: «نحتفل اليوم بيوم المرأة وكلنا فخر بما حققته المرأة الإماراتية في كل التخصصات، بما فيها المجال الشرطي. إن العنصر النسائي في المؤسسات العقابية والإصلاحية بدوره المهم والأساسي، يشكل حلقة قوية في منظومة العمل الأمني».
وشهدت الاحتفالية تكريم المتميزات وتقديم الهدايا العينية لهن، ومسابقات تمحورت حول إنجازات المرأة الإماراتية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً