198 طالباً من جامعة الإمارات شاركوا بأعمال تطوعية


198 طالباً من جامعة الإمارات شاركوا بأعمال تطوعية







العين:«الخليج» شارك 198 طالباً وطالبةً من جامعة الإمارات في مسابقة «عون» للخدمة الإنسانية التي نظمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حيث فاز فريق الجامعة في هذه المسابقة بالمركز الثاني عن مبادرة «عطاء بلا حدود» للأسر المتعففة.وذكرت موزة الكتبي، رئيس قسم الحياة الجامعية، أن فريق الجامعة، نظم خلال هذه المسابقة عدداً من الفعاليات أبرزها: «لا تعطني سمكة…

العين:«الخليج»

شارك 198 طالباً وطالبةً من جامعة الإمارات في مسابقة «عون» للخدمة الإنسانية التي نظمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حيث فاز فريق الجامعة في هذه المسابقة بالمركز الثاني عن مبادرة «عطاء بلا حدود» للأسر المتعففة.
وذكرت موزة الكتبي، رئيس قسم الحياة الجامعية، أن فريق الجامعة، نظم خلال هذه المسابقة عدداً من الفعاليات أبرزها: «لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطادها» هدفت إلى مساعدة الأسر المتعففة على بدء مشاريعها الصغيرة. وتعليم أمهات الأسر المتعففة للحروف الأبجدية وبعض المهن. وصندوق الشتاء، لتأمين احتياجات الأسر من مواد غذائية واحتياجات أخرى من أغطية وأدوات تدفئة. وصبغ المنازل.
وشارك الفريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في فعالية «لبيه يا وطن» للتوعية عن الاحتياطات الاحترازية لفيروس «كورونا» باستقبال المتسوقين في المراكز التجارية وتزويدهم بالقفازات والكمامات.
وقال الطالب ليث عصام من كلية الإدارة والاقتصاد- رئيس الفريق – إن مشاركتنا في هذه الجائزة زرعت فينا روح التعاون والتطوع، وهيأت لنا الفرص للمشاركة في نهضة البلاد والعمل بروح الفريق الواحد.
كما عبرت الطالبة عائشة الجروان، من كلية الهندسة، عن سعادتها بنجاح هذه الرسالة الإنسانية وقالت: «إن فوزنا خطوة أولى تدفعنا إلى ارتياد مجالات العمل التطوعي والخيري».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً