خريجة من «نيويورك أبوظبي» تحصل على منحة كوريا العالمية


خريجة من «نيويورك أبوظبي» تحصل على منحة كوريا العالمية







أبوظبي:«الخليج» أعلنت جامعة نيويورك -أبوظبي أمس،عن حصول إيما كاي توتشي، خريجة دفعة عام 2020 على منحة كوريا العالمية المرموقة، وهي منحة دراسية تمولها وزارة التعليم في كوريا الجنوبية. وتستعد توتشي للسفر إلى مدينة دايغو، لدراسة اللغة والثقافة الكوريتين لمدة عام كامل، قبل أن تنتقل إلى مدينة سيؤول لاستكمال دراسة الماجستير.وإيما الأمريكية الأصل، أول طلاب الجامعة تحصل على…

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت جامعة نيويورك -أبوظبي أمس،عن حصول إيما كاي توتشي، خريجة دفعة عام 2020 على منحة كوريا العالمية المرموقة، وهي منحة دراسية تمولها وزارة التعليم في كوريا الجنوبية. وتستعد توتشي للسفر إلى مدينة دايغو، لدراسة اللغة والثقافة الكوريتين لمدة عام كامل، قبل أن تنتقل إلى مدينة سيؤول لاستكمال دراسة الماجستير.
وإيما الأمريكية الأصل، أول طلاب الجامعة تحصل على المنحة، وتخرجت في جامعة نيويورك أبوظبي بتخصص السينما والإعلام الجديد، ولديها شغف في فهم كيفية تأثير تقنيات الوسائط الجديدة في العلاقات السياسية بين الدول. واتخذت إيما قرارها بالتعمق في التقاليد الثقافية واللغوية لدول أخرى، بعد تجربتها في إمارة أبوظبي التي تمثّل حلقة وصلٍ بين حضارات العالم.
وقالت: «بعد أربع سنوات من الدراسة في جامعة نيويورك- أبوظبي، كان لدي انطباع بأنني سأعود إلى الولايات المتحدة، ولكن عندما وجدت نفسي على وشك التخرج، أردت أن أتحدى نفسي أكثر. لقد فعلت شيئاً لم أظن قط، أن بإمكاني القيام به، حيث لطالما افترضت أن تعلمي للغة ثانية هو أمر مستحيل، واليوم اكتشفت إنه هدف سهل المنال».
وبعد دراسة اللغة الكورية في مدينة دايغو، ستنتقل إيما إلى مدينة سيؤول لاستكمال دراسة الماجستير في التعاون الدولي في جامعة سيؤول الوطنية في خريف عام 2021. وستركز أبحاثها على تأثير وسائل الإعلام والعولمة في العلاقات الخارجية بين المدنيين والحكومات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً