قناص حوثي يصيب يمنية بجروح خطيرة في تعز

قناص حوثي يصيب يمنية بجروح خطيرة في تعز







قالت مصادر يمنية، اليوم الأحد، إن امرأة خمسينية أصيبت بجروح خطيرة برصاص قناصة الميليشيات الحوثية، جنوبي شرق محافظة تعز، وذلك بعد أيام من استهداف طفلة الماء في شارع كلابة. وذكرت مصادر محلية، أن “المواطنة اليمنية جميله عبده مهيوب (50 عاماً) تعرضت لعملية قنص من قبل مجموعة حوثية متمركزة في تبة الصالحين، بمنطقة القشب”، وفقاً لما ذكره موقع “عدن …




سيدة يمنية ترقد في المشفى بعد استهدافها برصاص قناص حوثي بتعز (تويتر)


قالت مصادر يمنية، اليوم الأحد، إن امرأة خمسينية أصيبت بجروح خطيرة برصاص قناصة الميليشيات الحوثية، جنوبي شرق محافظة تعز، وذلك بعد أيام من استهداف طفلة الماء في شارع كلابة.

وذكرت مصادر محلية، أن “المواطنة اليمنية جميله عبده مهيوب (50 عاماً) تعرضت لعملية قنص من قبل مجموعة حوثية متمركزة في تبة الصالحين، بمنطقة القشب”، وفقاً لما ذكره موقع “عدن الغد”.

وأضافت المصادر، أن المواطنة جميله أصيبت أثناء لجلب الماء إلى المنزل، وترقد حالياً في العناية المركزة في إحدى مستشفيات مدينة تعز.

وتعد حادثة الاستهداف هي الرابعة لجميلة مهيوب خلال سنوات الحرب التي تتعرض لها تعز من قبل ميليشيا الحوثي وسبق أن تعرضت لحالتي قنص وأخرى بشظايا قذيفة.

وتأتي هذه الحادثة، في ظل استمرار مسلسل المليشيات الحوثية في ارتكاب جرائم بشكل معتمد بحق المدنيين بما فيهم النساء والأطفال، والتي كان آخرها طفلة الماء التي أصابها قناص حوثي في الرأس قبل أسبوعين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً