بلدية أبوظبي تصادر 200 كيلو سمك وتحذر من البائعين الجائلين

بلدية أبوظبي تصادر 200 كيلو سمك وتحذر من البائعين الجائلين







نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة على بائعي الأسماك الجائلين في منطقة مرسى البطين بأبوظبي، بالتعاون مع هيئة الزراعة والسلامة الغذائية، ومركز شرطة الخالدية، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير). وهدفت الحملة إلى القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين الذين يعملون في بيع الأسماك من دون ترخيص، وكذلك على أعمال تجفيف وإلقاء مخلفات الأسماك في البحر والطرقات، حفاظاً على المظهر الحضاري …




alt


نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة على بائعي الأسماك الجائلين في منطقة مرسى البطين بأبوظبي، بالتعاون مع هيئة الزراعة والسلامة الغذائية، ومركز شرطة الخالدية، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير).

وهدفت الحملة إلى القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين الذين يعملون في بيع الأسماك من دون ترخيص، وكذلك على أعمال تجفيف وإلقاء مخلفات الأسماك في البحر والطرقات، حفاظاً على المظهر الحضاري العام، وتعزيزاً للبيئة الصحية الآمنة لضمان سلامة أفراد المجتمع.
وشهدت الحملة، التي سيتم تكرارها مستقبلاً بصفة دورية للقضاء على تلك الظاهرة، مصادرة 200 كيلوغرام من الأسماك المجففة المنتشرة في الطرقات بطرق غير صحية، ومخالفة لكافة اشتراطات السلامة التي وضعتها الجهات المعنية.
كما تم خلال الحملة توعية الصيادين بعدم التعاون مع البائعين غير المرخصين، وكذلك توعية مرتادي المرسى من الجمهور بعدم الشراء منهم لمخالفتهم شروط السلامة التي وضعتها هيئة الزراعة والسلامة الغذائية، وكذلك لعدم حصولهم على إقامة سارية المفعول تسمح لهم بالعمل، ولا على التصاريح الرسمية التي تسمح بمزاولة أي نشاط تجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً