نيابة دبي: شاب يزرع الحشيش في شقته ويسهل التعاطي لفتاة

نيابة دبي: شاب يزرع الحشيش في شقته ويسهل التعاطي لفتاة







رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق شاب خليجي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة زراعة مخدر الحشيش بالشقة التي يقطنها في إحدى البنايات لغرض التعاطي. وأشارت النيابة العامة إلى أن الشاب الذي تجاوز عمره 18 عاماً، زرع 3 نبتات من مخدر الحشيش في شقته طولها 60 سم، وذلك داخل جهاز ضوئي مختص للإنبات، مبينة أن كشف …




صورة تعبيرية (أرشيف)


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق شاب خليجي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة زراعة مخدر الحشيش بالشقة التي يقطنها في إحدى البنايات لغرض التعاطي.

وأشارت النيابة العامة إلى أن الشاب الذي تجاوز عمره 18 عاماً، زرع 3 نبتات من مخدر الحشيش في شقته طولها 60 سم، وذلك داخل جهاز ضوئي مختص للإنبات، مبينة أن كشف أمره جاء بعد مداهمة الشرطة لمقر سكنه إثر تلقيها معلومات عن تعاطيه للمخدرات.

شابان وفتاة

وأكدت النيابة العامة أن الشرطة ضبطت برفقة المتهم، شابين آخرين وفتاة، وعثرت في شقته على كمية من المخدر في سيجارة، وداخل الثلاجة وأماكن أخرى.

تسهيل التعاطي للفتاة

ووجهت النيابة العامة إلى الشاب تهمة تعاطي المواد المخدرة، وتسهيل التعاطي إلى الفتاة التي كانت برفقته في الشقة، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة.

إلى الأحداث

وأحالت النيابة العامة ملفات الشابين الآخرين والفتاة إلى محكمة “الأحداث والجنح والمخالفات” كونها الجهة المختصة لنظر قضيتهم، لعدم بلوغهم السن القانونية، ولمحاكمتهم عن تهمة التعاطي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً